«تاكسي دبي» تدعم أصحاب الهمم بـ 50 ألف درهم

أعلنت مؤسسة تاكسي دبي، التابعة لهيئة الطرق والمواصلات، أنها منحت مركز راشد لأصحاب الهمم دعماً مالياً بقيمة 50 ألف درهم، لدعم مسيرة منتسبيه التعليمية والتأهيلية، وذلك في إطار مواكبة «عام زايد»، احتفاءً بالذكرى المئوية للقائد المؤسس، وانسجاماً مع توجهات الحكومة بجعل دبي «مدينة صديقة ومؤهلة لأصحاب الهمم»، فضلاً عن تجسيد المسؤولية المجتمعية للمؤسسة.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي، الدكتور يوسف آل علي، إن «واجبنا كمؤسسة رائدة بمجال النقل في إمارة دبي، أن ندعم فرص التعليم والرعاية والتدريب والتأهيل لأصحاب الهمم، وضمان توفير جميع احتياجاتهم ومتطلباتهم».

وأشار إلى أن مؤسسة تاكسي دبي تولي اهتماماً كبيراً بأصحاب الهمم، حيث تدرس احتياجاتهم وتطلعاتهم باستمرار لتحقيق راحتهم وسعادتهم، وتقديم أفضل المبادرات وأسهل الوسائل للاستفادة من الخدمات المقدمة لهم، حيث خصصت المؤسسة مركبات أجرة لأصحاب الهمم لتلبية احتياجاتهم.

وأكد آل علي أن مؤسسة تاكسي دبي بادرت بتقديم «رحلة الخير»، عبر توفيرها رحلات مجانية لفئة أصحاب الهمم من مواطني ومقيمي إمارة دبي، خلال مبادرة عام زايد 2018، التي تسعى المؤسسة من خلالها إلى ترجمة التزامها بالمسؤولية المجتمعية.

 

طباعة