رسـائــل - الإمارات اليوم

رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة (24 عاماً) من الفجيرة، حاصلة على شهادة البكالوريوس في العلوم التطبيقية، ودورات عدة. بحثت عن فرصة عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكن لم أوفق في الحصول على وظيفة. والمشكلة أن ضغوط الحياة لا تسمح لي بمواصلة المكوث في المنزل بلا عمل، فوالدي هو المعيل الوحيد للأسرة ودخله الشهري متدنٍّ.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأساعد والدي وأفراد أسرتي. (أ.م)

أنا مواطنة (25 عاماً) من عجمان، حاصلة على دبلوم في الأعمال التطبيقية من كلية التقنية، ولدي خبرة عملية في مجال خدمة العملاء، كما أنني حاصلة على دورات في الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية. ومشكلتي عدم العثور على عمل، فقد بدأت رحلة بحث طويلة، قصدت خلالها أقسام التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكنني لم أتلقَّ استجابة.

أناشد المسؤولين مساعدتي للعثور على عمل، فزوجي يواجه ظروفاً مالية صعبة، ويعاني عدم قدرته على تلبية احتياجات أسرتنا المكونة من خمسة أفراد. (م.م)

أنا مواطن (28 عاماً) من الفجيرة، حاصل على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورات عدة. كما أن لدي خبرة عملية في مجال الشؤون الإدارية لمدة أربع سنوات، إذ سبق لي العمل في جهة حكومية، لكنني تركت العمل بسبب ظروف صحية مررت بها. ومشكلتي الحالية عدم العثور على عمل، فقد قدمت سيرتي الذاتية في عدد كبير من الجهات، من دون أن أتلقى استجابة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة أسرتي التي تتكون من ثلاثة أفراد. (ف.س)

أنا مواطنة (35 عاماً) من الشارقة، حاصلة على شهادة في إدارة الأعمال، وعلى دورة في الحاسب الآلي، ومشكلتي عدم الحصول على وظيفة.

قدمت عدداً كبيراً من طلبات العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في أبوظبي، لكني لم أتلقّ استجابة، علماً بأن أسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، وهي تمرّ بظروف معيشية صعبة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة. (ن.م)

طباعة