رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة من العين (25 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، إضافة إلى شهادة سكرتارية. بحثت عن وظيفة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة كثيرة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة في أيٍّ منها.

والمشكلة أن أسرتي تعيش ظروفاً صعبة، بسبب تدني الدخل، فوالدي هو المعيل الوحيد لنا، لكن راتبه التقاعدي لا يلبي كثيراً من متطلباتنا.

أناشد المسؤولين مساعدتي في الحصول على عمل، أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي، وأساعد والدي على تأمين متطلبات الحياة.

(نورة)

أنا مواطن من الفجيرة (25 عاماً)، حاصل على شهادة الثالث الإعدادي، واجتزت دورات عدة. كما أنني عملت سابقاً في جهة حكومية بأبوظبي لثلاث سنوات، لكنني استقلت من عملي بسبب ظروف خاصة.

ومنذ فترة، أبحث عن وظيفة أخرى، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، على الرغم من أنني قدمت أوراقي إلى جهات ومؤسسات حكومية وخاصة كثيرة.

أرجو مساعدتي في الحصول على عمل، أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي.

(جمال)

أنا مواطنة من دبي (39 عاماً)، حاصلة على «الثاني الثانوي»، وحاصلة على دورات عدة، كما أنني أواصل دراستي، للحصول على شهادة الثانوية العامة.

بحثت عن وظيفة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي، لكنني لم أوفق في فرصة عمل، علماً بأن أسرتي تعيش ظروفاً حياتية صعبة، بسبب تدني دخلنا.

أناشد المسؤولين، في الجهات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على عمل، أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي، وأساعد أسرتي على متطلبات الحياة.

(فاطمة)

أنا مواطنة من مدينة الذيد (26 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وأبحث عن وظيفة منذ سنتين، لكن بلا جدوى، على الرغم من أنني طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في دبي والشارقة. والمشكلة أن أسرتي تعيش ظروفاً صعبة، إذ تتكون من 10 أفراد، وراتب أبي التقاعدي لا يكفي للوفاء باحتياجات الأسرة ومتطلباتها.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر، والمؤسسات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على عمل، أستطع من خلاله مساعدة نفسي وأسرتي.

(س.س)

تويتر