في تجربة افتراضية لـ «كومفيتا» و«مايكروسوفت»

جناح نيوزيلندا يدلل زواره بعسل الـ «مانوكا»

صورة

يقدم الجناح النيوزيلندي في معرض «إكسبو 2020 دبي» تجربة تذوّق العسل بين العالمين الواقعي والافتراضي، حيث يستخدم المتجر المؤقت في الجناح تقنية «هولولنز»، التي تتيح للزوار فرصة استكشاف عالم النحل.

وابتكرت مجموعة «كومفيتا»، التي تعتبر عنواناً رائداً عالمياً لعسل «مانوكا»، تلك التجربة الفريدة بالتعاون مع شركة «مايكروسوفت»، لتدلل حواس الزوار في تجرية تفاعلية ينغمسون خلالها في عالم العسل الافتراضي.

وقال الرئيس التنفيذي في المجموعة: «يسرّنا جداً التعاون مع (مايكروسوفت) في هذا التطبيق الذي يقوده المستهلك، في سابقة هي الأولى من نوعها بالعالم في مجال تقنية (هولولنز)».

وأضاف: «بذلك نبدأ فصلاً جديداً في تاريخ (كومفيتا)، بحيث نتطلع لنصبح علامة استهلاكية رقمية بامتياز في عالم الرفاهية»، مشيراً إلى أن «التعاون مع (مايكروسوفت)، واستخدام تقنية (هولولنز)، منح المجموعة فرصة فريدة لتتيح للمستهلكين حول العالم اكتشاف سحر خلية النحل وغابات (المانوكا)».

يشار إلى أن علامة «كومفيتا» الرائدة في مجال الصحة، ستضيف عدداً من الفعاليات خلال البرنامج الذي سيمتدّ على ستة أشهر، وتشمل إطلاق منتجات حصرية وأخرى تجريبية.

من جهتها، ستسلّط قائمة طعام مطعم «تياكي» في جناح نيوزيلندا، الضوء على عسل «مانوكا» الفاخر الذي تقدّمه العلامة أيضاً، ويشكل المكون الرئيس في سبعة مطاعم نيوزيلندية معاصرة.

طباعة