جناحها يقدم عرضاً بـ 360 درجة لاستعراض «شلالات إجوازو» و«جبال الأنديز»

الأرجنتين: «إكسبو دبي» قدرة إماراتية على تنظيم فعاليات عالمية بتميز

صورة

أكد الرئيس التنفيذي للوكالة الأرجنتينية للاستثمار والتجارة الدولية المفوض العام لبلاده في «إكسبو 2020 دبي»، خوان أوسانديفاراس، أن دولة الإمارات تلعب دوراً استثنائياً في تعزيز التعاون الدولي، وهو أمر تقدره الأرجنتين.

وأضاف أن «تنظيم (إكسبو 2020 دبي)، في ظل الظروف الاستثنائية الحالية التي يمر بها العالم، يؤكد قدرة الإمارات على تنظيم الفعاليات العالمية بشكل متميز، إضافة إلى التزامها بدعم تواصل العقول والرؤى بين الدول المختلفة، للتوصل إلى حلول إبداعية للتحديات العالمية». وقال: «إن جهود دولة الإمارات لاستضافة (إكسبو 2020 دبي)، استثنائية، ونفخر بدعمنا لهذه الجهود وبمشاركتنا في هذا الحدث الدولي المهم ضمن 192 دولة، الذي يشكل منصّة عالمية ملهمة لمواجهة التحديات العالمية الراهنة والمستقبلية، بما يسهم في تعزيز جودة الحياة عالمياً». وأوضح أوسانديفاراس أن «مشاركة الأرجنتين في (إكسبو 2020 دبي) تؤكد حرصها على مواصلة تعزيز العلاقات الثنائية القوية التي تربطها مع دولة الإمارات، الشريك التجاري الرئيس لها في الشرق الأوسط». وأضاف: «نعمل خلال مشاركتنا في الحدث الدولي على إبراز إمكانات النمو المرتفعة للمنتجات الغذائية والزراعية الأرجنتينية في الإمارات، مع مراعاة الحاجة إلى تنويع التجارة الثنائية بين البلدين الصديقين». وعن دور «إكسبو 2020 دبي» في دفع الجهود لاستئناف النشاط الدولي، قال: «إن بلاده تشعر بالتفاؤل حيال المستقبل، وتعتقد أن هذه هي الطريقة المثلى للاستعداد للمستقبل، ولذلك دعمنا جهود دولة الإمارات لاستضافة (إكسبو 2020 دبي)، حيث نثق بقدرة الإمارات على تعزيز الحوار بين متخذي القرار والمواطنين وروّاد الأعمال من كل أنحاء العالم في هذا الحدث الدولي، لعودة النشاط الاقتصادي العالمي». وأوضح أوسانديفاراس أن «أهم محاور مشاركة الأرجنتين في (إكسبو 2020 دبي) تتمثل في الترويج لثقافتها ومنتجاتها وخدماتها، التي ترتكز على التكنولوجيا الحديثة، وإبداع وموهبة شعبها، إضافة إلى تنوّع الطبيعة والموارد الطبيعية في الأرجنتين». وأضاف: «نستهدف خلال مشاركتنا في الحدث الدولي تعزيز الصورة الإيجابية للأرجنتين على الصعيد العالمي، ونشر قيمنا من خلال إطلاع الزوار على المنتجات المتنوّعة التي نقدمها في مجالات السياحة والإنتاج والثقافة والتكنولوجيا والخدمات».

وعن أهم عناصر الجذب التي يتمتع بها جناح الأرجنتين في «إكسبو 2020 دبي»، قال: «إن بلاده تشارك بجناح مساحته 314 متراً مربعاً، مصمماً لتحقيق أقصى قدر من الراحة والتجربة الحسية للزائر الذي يحمل شعار (عالم من الفرص)». ولفت إلى أنه يتم عرض محتوى سمعي بصري 360 درجة للزوار، ليختبروا بكل حواسهم جمال الأرجنتين الطبيعية من «شلالات إجوازو»، و«جبال الأنديز»، والأراضي الرطبة في «إيبيرا»، إضافة إلى ثروة ثقافية هائلة، وإمكانات كبيرة في الأعمال التجارية الزراعية والطاقات المتجددة، والعلوم والتكنولوجيا.

• الأرجنتين: «جهود دولة الإمارات لاستضافة (إكسبو 2020 دبي) استثنائية، ونفخر بدعمها».

تويتر