الزيودي: تخرجهم في موقع المعرض يحفزهم على الإبداع

كليات التقنية تحتفل بتخريج 902 من صناع المستقبل في «إكسبو»

صورة

احتفلت كليات التقنية العليا بتخريج 902 خريج وخريجة في برنامج الابتكار وريادة الأعمال، دفعة عام 2021 (صناع المستقبل)، بحضور وزير دولة للتجارة الخارجية، الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، ومدير مجمع كليات التقنية العليا، البروفيسور عبداللطيف الشامسي، وعدد من المسؤولين وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وذوي الخريجين.

وهنأ الزيودي الخريجين من شباب وفتيات الوطن «الذين تتجسد فيهم القيم والأهداف والطموحات والآمال»، مشيراً إلى أن «تخرجهم في موقع (إكسبو 2020) حافز لهم ليبتكروا ويبدعوا ويكونوا جزءاً من الإنجاز والتنمية للخمسين عاماً المقبلة».

وأضاف أن «الدولة لديها خطط ومشروعات مستقبلية طموحة لتشجيع ودعم ريادة الأعمال وتعزيز النمو الاقتصادي، والأبواب مفتوحة أمام الشباب لإثبات ذاتهم في هذا المجال، سواء على المستوى الوظيفي أو على مستوى تأسيس مشروعاتهم الصغيرة والمتوسطة، وسط تشجيع ودعم كبيرين، فهم الرهان الحقيقي للتنافسية والحفاظ على تفوق الدولة».

وثمن جهود كليات التقنية العليا لدورها في رفد سوق العمل بالكفاءات الإماراتية، بما يواكب التطورات والمتغيرات العالمية، ويتماشى مع رؤى القيادة الاستشرافية.

وأعلن البروفيسور عبداللطيف الشامسي تخريج 902 خريج وخريجة في برنامج الابتكار وريادة الأعمال، منهم 650 خريجة مقابل 252 خريجاً، ضمن دفعة عام 2021 البالغ عددهم 3848 خريجاً وخريجة من مختلف البرامج الأكاديمية.

طباعة