للمهتمين بالأعمال والشراكات.. تطبيق تفاعلي من «إكسبو 2020 دبي»

يتيح تطبيق «إكسبو 2020 دبي» للأعمال، لمستخدميه التعرّف إلى مستخدمين آخرين ضمن مجتمع الأعمال ممن تجمعهم بهم اهتمامات وأهداف مشتركة، ويهدف بذلك إلى تسهيل التفاعل الهادف بين الشركات، وكذلك بين الشركات والحكومات، وأيضا ما بين الحكومات، على مستوى المناطق الجغرافية والقطاعات.

ويقترح هذا التطبيق، المدعوم بالذكاء الاصطناعي والمتاح على الهواتف المتحركة وأجهزة الحاسوب على حد سواء، النتائج المحتملة الأكثر ملاءمة وتطابقا للمستخدمين بناء على ملفاتهم الشخصية، وخبراتهم، وأهدافهم، وأنماطهم التفاعلية، ويضمن بذلك أن يحقق كل زائر من زوار الأعمال أهداف أعماله.

ويتيح تطبيق «إكسبو 2020 دبي» للأعمال، المتاح عبر «ويب آب»، «آب ستور» و«غوغل بلاي»، للزوار إنشاء ملفاتهم الشخصية الفريدة، التي تلقي الضوء على معلومات وبيانات التواصل الرئيسة، واختيار عوامل للفرز والتصفية، والبحث عن شركاء محتملين ممن تتطابق ملفاتهم الشخصية معهم. بعدها يمكنهم البدء بالتفاعل مع مستخدمين ومؤسسات وجهات تجمعهم بهم اهتمامات مشتركة، والدردشة معهم، وترتيب اجتماعات في ما بينهم، من أجل بناء علاقات عمل في فترة انعقاد «إكسبو 2020 دبي» وكذلك بعد اختتام فعالياته في الحادي والثلاثين من مارس 2022.

ويمكن تنزيل تطبيق إكسبو 2020 للأعمال مجانا، لكن يُفرض رسم تسجيل رمزي لاستخدام الخصائص المتميزة للتطبيق، مثل تطوير شبكات العلاقات، والتواصل، والدردشة، وترتيب الاجتماعات. ويتاح لحاملي التذكرة المتميزة الاستخدام المجاني للخصائص المتميزة لتطبيق إكسبو 2020 للأعمال، إلى جانب مجموعة من الخدمات الإضافية.

رابط التطبيق

https://expo2020.swapcard.com/

 

طباعة