أكدوا انبهارهم بالحفل وأن الإمارات بلد السلام والمحبة

على طريقتهم الخاصة.. نجوم الكرة يحتفلون بافتتاح «إكسبو 2020 دبي»

صورة

تفاعل مجموعة من كبار نجوم كرة القدم المحليين والأجانب مع حفل افتتاح معرض «إكسبو 2020 دبي»، الذي جرى مساء أول من أمس، بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

واحتفل لاعبون محليون وأجانب مع الحدث، كل واحد على طريقته الخاصة، وعبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي «تويتر» و«إنستغرام». وقام قائد الوحدة، إسماعيل مطر، بوضع صورة تجمع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وكتب عليها «مرحبا بالعالم»، كما نقل مدافع شباب الأهلي حمدان الكمالي، عبر حسابه في «إنستغرام»، جانباً من حفل الافتتاح، ووضع حبيب الفردان صورة للمغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، محتفياً بانطلاق المعرض العالمي.

وركز لاعب وسط الوحدة، خميس إسماعيل، على لقطة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وهو يصور من هاتفه وقائع حفل الافتتاح. وكان لاعب وسط شباب الأهلي ماجد حسن من أكثر النشطين في التفاعل مع الحدث، سواء قبل بدء حفل الافتتاح أو بعده، إذ نقل صوراً لمقر المعرض. بدوره، كتب مهاجم الظفرة، السنغالي ماكيتي ديوب، عبر حسابه في «تويتر»: «الإمارات أفضل بلد في العالم»، مع صورة لمقر إكسبو. وشدد مدافع عجمان، حسن زهران، على أن إقامة إكسبو في هذا التوقيت تؤكد إصرار دبي على بدء حوار ثقافي وإبداعي لرسم ملامح مستقبل العالم بتقديم الحلول والابتكارات. وقال: أصبحنا بفضل القيادة الرشيدة نقود العالم لتحقيق طموحات الشعوب، وإيجاد آليات أكثر كفاءة لتفعيل العمل المشترك نحو غدٍ أفضل للجميع.

داوود علي: الإمارات ستبقى أرض المحبة والسلام

أكد لاعب اتحاد كلباء داوود علي أن الحفل الأسطوري الذي شهدته دبي، والخاص بإكسبو 2020، يؤكد أن «الإمارات ستبقى هي أرض المحبة والسلام وتجمع العالم»، وقال لـ«الإمارات اليوم»: «إكسبو 2020 دبي» سيكون فرصة للاستمتاع بالاحتفالات الرياضية والثقافة والفنون، وسيتيح لكل الزوار من مختلف الأعمار فرصة تحقيق أقصى استفادة من هذا الحدث الاستثنائي».

أندية ومجالس

قام كل من مجلس دبي الرياضي ونادي الوصل بتغيير شعاراتهما على جميع حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، ووضعها داخل شعار إكسبو. كما وضع نادي الوحدة صورة كبيرة تجمع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وغرد قائلاً «أهلا بالعالم». كما وضع نادي عجمان شعار إكسبو جنباً إلى جنب مع شعار البرتقالي وكتب «العالم في دولة، نرحب بالعالم في إكسبو دبي، وكالعادة دبي كوكب آخر». أما نادي حتا فقد قرر أن يخوض مبارياته الرسمية في دوري الهواه بقميص مطبوع عليه شعار إكسبو.

• نجم الظفرة ماكيتي ديوب: الإمارات أفضل بلد في العالم.

• العديد من الأندية احتفت بانطلاق معرض إكسبو من خلال وضع شعاراتها وسط شعار المعرض.

طباعة