"محمد بن راشد" يتصدر "تويتر".. "شكرا للرجل الذي يسابق الزمن ولا يعرف المستحيل"

تصدر وسم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك عقب بدء حفل افتتاح معرض إكسبو 2020 دبي.

وشهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي، الذي أطلق في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم.

وعبر المغردون، عبر الوسم، عن امتنانهم لسموه على جعله من دبي مدينة تتجه نحوها الأنظار من مختلف أنحاء العالم، وعلى قدرته على التخطيط وتحويل الأحلام الكبيرة إلى واقع.

وشكر المغردون صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد على تحويل حلم إكسبو 2020 دبي إلى حقيقة، وتحقيقه على أرض الواقع، ليكون على ما هو عليه اليوم، فقال أحد المغردين: "شكرا لمن حلم وخطط ونفذ على ارض الواقع.. شكرا محمد بن راشد على إكسبو 2020 دبي.. ربي اسعده وارفع قدره".

وقال آخر: "شكرا محمد بن راشد على جعل بلادنا قبلة للناظرين والقاصدين".

وقال مغردون إن الإمارات ستبقى دائما في المركز الأول بفضل قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، فقال أحدهم: "الإمارات دائما رائعة وتسعى دائما لتكون في المركز الأول ولديها قائد عظيم #محمد_بن_راشد ".

ووصف مغردون صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد بالرجل العصري الذي يسابق الزمن ولا يعرف المستحيل، وبأنه قائد استثنائي قادر على صناعة المستقب الواعد، فقال أحدهم: "دبي كوكب آخر في ظل قيادة الرجل العصري الذي يسابق الزمن والذي لا يعرف المستحيل".

وقال آخر: "محمد بن راشد قائد استثنائي يصنع المستقبل الواعد .."

من جانبهم أكد مغردون على أن دبي تحولت إلى مدينة الأحلام ومدينة المستقبل بقيادة حاكمها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، فقال أحدهم: "مدينة الاحلام .. والمستقبل.. بل كوكب دبي الذي لايوجد فيه مستحيل .. تقدم لنا نموذجا عربيا حضاريا عالميا ثقافيا فنيا من طراز آخر .. بـ قيادة الشيخ #محمد_بن_راشد".

وفي سياق متصل، رفع مغردون وسم #كلنا_محمد_بن_راشد، واصفين الليلة، ليلة افتتاح معرض إكسبو 2020 دبي، بالليلة الكونية بالمتياز، ولاسيما بحضور سموه، فقال أحدهم: "اليوم كلنا #محمد_بن_راشد في ليلة كونية بامتياز..تتجه فيها الأنظار إلى عرس دبي حيث يحتفي العالم أجمع بقصة نجاح إماراتية عنوانها الدهشة والروعة والجمال والابتكار، ليلة تعبر عن مرحلة جديدة وحياة جديدة وآفاق جديدة وانطلاق أهم حدث حضاري وثقافي عالمي".

وأكد مغردون على أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد كان قد وعد العالم بـ "الإبهار" في إكسبو 2020 دبي، وأن ما قاله تحقق لحقيقة، فكان حفل افتتاح المعرض مبهرا لكل من حضره ورآه، فقالت إحدى المغردات: "
محمد بن راشد وعد العالم بـ الابهار .. وها هو العالم يتابع حفل افتتاح اكسبو 2020 دبي بانبهار لا مثيل له لهذا الحدث العالمي الأول من نوعه في الشرق الأوسط". 

وقال آخر: "في عام 2015 ومن  اكسبو ميلانو قال الشيخ #محمد_بن_راشد سنبهر العالم وبالفعل اليوم في 30/9/2021 شاهدنا قمة الابهار".

طباعة