عين إكسبو.. تفاعل مجتمعي مع فعاليات جناح «فزعة»

خلال إحدى الفعاليات في جناح «فزعة». وام

تتواصل الفعاليات المجتمعية والزيارات والاجتماعات القيادية في جناح «فزعة»، الواقع في منطقة التنقل في مقر الحدث العالمي «إكسبو دبي 2020»، وسط تفاعل مجتمعي مع هذه الفعاليات، التي تتنوّع وتجذب الزوار من الجنسيات كافة.

وعقدت اللجان الأمنية الدائمة بالقيادات العامة للشرطة، بحضور القادة العامين، اجتماعات لها في جناح «فزعة».

كما شهد الجناح اجتماع اللجنة العليا الدائمة للموارد والخدمات المساندة في وزارة الداخلية، واجتماع إدارة المنطقة الشرقية في شرطة الشارقة، واجتماع اللجنة الدائمة للعمليات المركزية في وزارة الداخلية، واجتماع اتحاد الشرطة الرياضي والإدارة العامة للدفاع المدني في دبي، وعدد من الإدارات الشرطية.

واستمرت سلسلة الورش الخاصة بجائزة سمو وزير الداخلية للتميز بعقد جلساتها يومياً، إلى جانب ورش عن عمل المؤسسات العقابية والإصلاحية، وعن إدارة الأزمات والكوارث وإدارة البيانات والمعرفة والدليل الاسترشادي - المرحلة الأولى لمركز وزارة الداخلية للوقاية من الجريمة و«البحث والتطوير»، إلى جانب استضافة احتفال الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف.

واستضاف الجناح مجلساً توعوياً بعنوان «الابتكارات الأمنية ودورها في حماية المجتمع»، وجلسة حوارية بعنوان «دور الشباب في إكسبو 2020»، نظمها مجلس الفجيرة للشباب، بالتعاون مع شباب شرطة الفجيرة.

كما تقدم الفرق الشرطية في الدولة عروضاً فنية في ساحات «إكسبو» ترحيباً بالزوار من كل الجنسيات.

وتتواصل الزيارات من الجنسيات كافة للمعرض للتعرف إلى ما يقدمه من مبادرات مجتمعية تبرز جهود الإمارات في تعزيز الأمن والحماية والسلامة والوقاية.

تويتر