"زوهو" تكشف عن خاصية "المحادثات المدمجة" وواجهة استخدام محدثة لمنصة "زوهو ديسك"

أعلنت "زوهو كوربوريشن" Zoho Corporation، وهي شركة تكنولوجيا عالمية رائدة، اليوم عن إطلاق إصدار محدث من "زوهو ديسك" Zoho Desk، التطبيق الرئيسي في منصة خدمة العملاء لدى الشركة، بهدف مساعدة فرق خدمة العملاء على التطور لمواكبة الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتلبية التوقعات المتزايدة للأعمال.
 
ويشتمل الإصدار الجديد، الذي يدعم اللغة العربية، على خاصية "المحادثات المدمجة"، وهي مزيج سلس من تجارب الخدمات التخاطبية البشرية والروبوتية، إلى جانب العديد من تطويرات وتحسينات لواجهة المستخدم. وتمكّن هذه التطورات موظفي خدمة العملاء من تعزيز عمليات التواصل وتقديم تجربة عملاء عالية الجودة فضلاً عن إنهاء التخمينات وتقليل نقاط الاحتكاك بشكل كبير والتي غالباً ما تؤدي إلى تجارب سيئة للعملاء.
 
ويُشار إلى أن تطبيق "زوهو ديسك" شهد نمواً إجمالياً بنسبة 579 % في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال الخمس السنوات الماضية، وجاءت دولة الإمارات العربية المتحدة بين الأسواق الأسرع نمواً في المنطقة حيث سجلت معدل نمو سنوي مركب بلغ 36 % منذ العام 2021.
 
وبهذه المناسبة، قال حيدر نظام، رئيس زوهو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "تسعى الشركات الناجحة خلال التحديات الاقتصادية إلى تكثيف الجهود للاحتفاظ بالعملاء من خلال تقديم تجربة خدمة عملاء استثنائية. ومع ذلك، تواجه الشركات التي تعتمد تقنيات المحادثات الإفتراضية لتحسين جودة خدمة العملاء تحديات عدة كتعقيدات دمج وتصميم روبوتات المحادثة وكذلك قصور هذا المساعد الافتراضي في العمل مع البشر لخدمة العملاء عبر مختلف القنوات في نفس الوقت. تقود كل هذه التحديات إلى تجارب عملاء سيئة وعلاقات متوترة. من ناحية أخرى، فإن تحقيق تجربة المحادثة السلسة للعملاء يتطلب دمج العنصر البشري مع قدرات روبوتات المحادثة للجمع بين المزايا لدى الطرفين. وفي هذا الإطار، تعالج ميزة "المحادثات المدمجة" في تطبيق "زوهو ديسك" هذا التحدي بطريقة ذكية وانسيابية مع خفض تكلفة تقديم الخدمة في ذات الوقت".
تسمح ميزة "المحادثات المدمجة" في تطبيق "زوهو ديسك" لموظفي خدمة العملاء تقديم أفضل تجربة في لحظتها عن طريق تعيين غالبية المهام اليدوية المتكررة والمعاملات إلى الروبوتات، مع ضمان استمرارية القدرة على التحكم في إدارة تجربة خدمة العملاء بشكل كامل. وبفضل إمكانية النشر المؤتمت السريع والسهل، يتيح "زوهو ديسك" للعلامات التجارية الارتقاء بتجارب خدمة العملاء التخاطبية من خلال تعزيز إنتاجية الموظفين من دون التأثير على جودة خدمة العملاء. وبالإضافة إلى ميزة "المحادثات المدمجة"، كشفت زوهو عن إصلاح شامل لواجهة المستخدم لجعلها أبسط وأسرع وأكثر سهولة للمستخدمين الذين لديهم عدد كبير من الاحتياجات المختلفة – في أكبر خطوة للشركة حتى الآن ضمن جهودها لتحسين الوصول الرقمي. وتشتمل التحديثات على خيارات لدعم الأشخاص ذوي التحديات الإدراكية والصعوبات القرائية، والمصابين بالإعاقات البصرية كمرض اللا بؤرية، ومرضى اضطرابات الصرع، و إمكانيات التخصيص للمصابين بعمى الألوان.

 

طباعة