"جرانديوس " تكشف عن خططها للتوسع في الإمارات

أعلنت سلسلة جرانديوس سوبر ماركت عن خطة توسع ضخمة في السوق الإماراتي تتضمن افتتاح 12 متجراً جديداً في الربع الأخير من العام الحالي، بحيث تصل محفظتها إلى 30 متجراً بحلول نهاية العام، لتكون سلسلة المتاجر من بين الأسرع نمواً في دولة الإمارات. وبالتزامن مع العيد السنوي الخامس لإطلاق السلسلة في الإمارات، وبعد الإقبال الكبير على متاجر السلسلة في المنطقة، تعتزم جرانديوس افتتاح 15-20 متجراً إضافياً جديداً في عام 2023.

من جانبه، قال جيمس سكوت، الرئيس التنفيذي لجرانديوس سوبر ماركت: "نسعى في جرانديوس إلى تقديم تجربة تسوق حيوية ومتكاملة للعائلات والمجتمع المحلي المتنوع. ونعتقد أنه الوقت المثالي للقيام بمثل هذه الخطوة والاستفادة من فترة الانتعاش بعد أزمة فيروس كورونا لتلبية متطلبات السوق وسلوكيات المستهلك المتغيرة. ونحرص على نشر مفاهيم الاستدامة والقيم الإيجابية بين أفراد العائلة وفئات المجتمع. وكلنا ثقة أن هذه الاستراتيجية ستسهم في تعزيز مكانة السلسلة كخيار مفضل للعائلات في مختلف أنحاء دولة الإمارات".

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سوريش فايدهياناثان الرئيس التنفيذي لمجموعة غسان عبود: "يلعب قطاع التجزئة دور المحرك الرئيسي لاستثماراتنا في مجال المأكولات والمشروبات بما في ذلك خدمات تقديم الطعام وطلبات التوصيل والتوزيع والمنصات الرقمية، إلى جانب شراكتنا مع مجموعة موانئ أبوظبي، ومركز أبوظبي للأغذية - كيزاد. وتلتزم المجموعة بالمشاركة في دعم جهود دولة الإمارات في تعزيز الأمن الغذائي وتقديم مستويات عالية من خدمة العملاء. ونبذل قصارى جهدنا لتوفير متاجر السلسلة في جميع المناطق الرئيسية في دولة الإمارات".

طباعة