سَيف للتطوير العقاري تطلق مشروع مايدين في دبي بقيمة 150 مليون درهم

أطلقت شركة سَيف للتطوير العقاري، ومقرها في إمارة دبي، وإحدى الشركات المتخصصة في التطوير العقاري في دبي، مشروع غاردينيا ليفينغز بقيمة 150 مليون درهم في أرجان، وتعتبر سَيف للتطوير العقاري من إحدى الشركات التابعة لمجموعة مجموعة سيلجو، وهي مجموعة أعمال متنوعة، عمرها 40 عامًا ويقع مقرها في إمارة دبي.

حضر المؤتمر الصحفي لإطلاق المشروع شاهزاد ساكسينا، رئيس مجلس إدارة مجموعة سيلجو والمؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة سَيف للتطوير العقاري، وراهول كومار جوبتا، شريك في سَيف للتطوير العقاري، وأمريت ساكسينا، مدير تطوير الأعمال في مجموعة سيلجو، وكان من ضيوف الشرف اللواء المتقاعد عبد الجليل مهدي العسماوي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة عبد الجليل العسماوي.

وأفاد شاهزاد ساكسينا، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سَيف للتطوير العقاري ومجموعة شركات مجموعة سيلجو، قائلًا "يعتبر اليوم يومًا تاريخيًا لمجموعة سيلجو، حيث تطلق شركة سَيف للتطوير العقاري، ذراع التطوير العقاري بالمجموعة، مشروعها الأول، غاردينيا ليفينغز، ونحن متحمسون للاضطلاع بدورنا في قصة نجاح تخطو أولى خطواتها في دبي، مدعومة بمعرفتنا وخبرتنا في صناعة البناء في دبي على مدار الأربعين عامًا الماضية. ومن الواضح أننا نتوقع معدل نجاح مبهر جدًا لشركة سَيف للتطوير العقاري من خلال تزويد المشترين بأعلى قيمة لكل قدم مربع مقارنة بأي شركة عقارية أخرى".

وأضاف: "أشكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الذي أسس بنية تحتية عالمية المستوى وبيئة عمل معفاة من الضرائب مربحة للمستثمرين، كما نشكر دائرة الأراضي والأملاك في دبي التي تدعم مشروعنا الجديد - غاردينيا ليفينغز - بجميع التصريحات والتوجيهات، وسارعت مساعدة دائرة الأراضي والأملاك في إطلاق مشروع غاردينيا ليفينغز، ونتلقى عدد كبير من استفسارات المستثمرين والمستخدمين النهائيين".
وتبلغ تكلفة مشروع غاردينيا ليفينغز 150 مليون درهم وتطوره شركة سَيف للتطوير العقاري من المباني السكنية التي تقع في أرجان. يمتد المشروع المكون من طابق أرضي و6 طوابق والمزود بوسائل الراحة على مساحة تتجاوز 55810 قدم مربع، ويضم المشروع 156 شقة، منهم 90 شقة بغرفة نوم وصالة و 66 شقة مكونة من غرفتين وصالة.

يوفر المشروع إطلالات على حديقة عامة خضراء مورقة عند رؤيتها من جانبين من جوانبها الثلاثة، ويحتوي سطح المشروع على مساحة مخصصة للفعاليات تتسع لعدد 200 شخص، وتشمل وسائل الترفيه بالمشروع منطقة لياقة بدنية مخصصة ومساحة للشواء وحمام سباحة على مد البصر ومساحة لعقد الفعاليات على السطح، ومنطقة مخصصة للشواء ومنطقة لعب للأطفال وسطح متعدد الوظائف ومنطقة لياقة بدنية وصالة ألعاب رياضية ومسرح خارجي ومنتزه للكلاب موقف سيارات مغطى وأفراد أمن على مدار الساعة وكاميرات مراقبة.

من جانبه، قال راهول كومار جوبتا، الشريك في سَيف للتطوير العقاري: "مع 25 عامًا من الخبرة الواسعة في تطوير المشاريع السكنية والتجارية في المناطق الرئيسية في مومباي، قررت الشراكة مع السيد/ ساكسينا حيث يتمتع كلانا بتوافق كامل من الخبرات في صناعة البناء، وأؤمن بمزيج من نجاح مومباي ودبي؛ ويعتبر مشروع غاردينيا ليفينغز انعكاسًا لخبرتنا. وعلى الرغم من أن غاردينيا ليفينغز هو أول مشروع لنا، إلا أننا سنظل في دبي لفترة طويلة ونعتزم إطلاق مشروعين آخرين في عام 2022".

 

طباعة