برعاية
    العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    أكد ان المسابقات والعروض الترويجية تنعش مبيعات قطاع التجزئة

    المرزوقي: منح الإقامة الذهبية لـ100 ألف مبرمج سينعكس إيجابا على الاقتصاد الوطني

    أعلنت شركة "أر بي أم" لتأجير السيارات، والتي مقرها دبي، عن نتيجة السحب الثالث على واحدة من ثلاث سيارات من طراز "نيسان باترول سفاري" موديل 2021، حيث فاز بالجائزة المواطن الإماراتي، بدر الظهوري.
    جاء ذلك في إطار الحملة التي أطلقتها "أر بي أم" لتأجير السيارات في أبريل 2021 بمناسبة افتتاح أفرع جديدة للشركة ودعما لتنشيط السياحة في إمارة دبي.
    وأكد محمد المرزوقي الرئيس التنفيذي لشركة "أر بي أم" لتأجير السيارات، أن قطاع تأجير السيارات في دبي يواكب التطورات باستمرار ويطمح دائما تلبية تطلعات العملاء بمرونة وشفافية عالية، والاستجابة للطلب المتزايد جراء انتعاش قطاع السياحة واقتراب تنظيم معرض "إكسبو 2020 دبي" خلال أكتوبر المقبل.

    وأشاد المرزوقي، بالمبادرات الحكومية لمنح الإقامات طويلة المدى والتي تصل لـ10 سنوات كذلك قرارات منح الجنسية، مؤكدا أن منح 100 ألف مبرمج حول العالم للإقامة في الإمارات سيكون له مردود اقتصادي إيجابي جدا على عدة قطاعات مثل نمو الإنفاق الاستهلاكي وزيادة الطلب على العقار مثلا، هذا بالإضافة إلى أنه الإجراء قد يزيد الطلب على تأجير السيارات في الدولة مع دخول سكان جدد حيث سيكونون زبائن مستهدفين لشركات تأجير السيارات.

    وقال المرزوقي، إن "الشركة تواصل عروضها الترويجية لتنشيط المبيعات ولمواكبة النشاط القوى للسياحة بعد فتح الأجواء بفضل وتيرة التطعيمات ضد فيروس كوفيد- 19 داخل دولة الإمارات".

    وأفاد بأن تنظيم المسابقة الحالية جاء بمناسبة افتتاح أفرع جديدة للشركة، مؤكداً مواصلة التوسع واستهداف شرائح جديدة من العملاء. وحصل السحب على تراخيص من دائرة التنمية الاقتصادية في دبي.
    وكان راشد خميس المزروعي قد فاز بالسيارة الأولى التي أجري السحب عليها في 10 مايو الماضي، فيما فاز المواطن السعودي مشعل الديحاني بالجائرة الثانية في يونيو الماضي.

    وكشف المرزوقي، أنه سيتم إضافة سحب جديد على سيارة رابعة في الأول من سبتمبر المقبل.
    وتضمنت شروط "أر بي أم" لتأجير السيارات، للمنافسة والفوز بالسيارة أن يشتري العميل كوبون بقيمة 350 درهماً عبر الشركة والحصول على أحد خدماتها ويكون صالح حتى تاريخ 1 سبتمبر 2021، وبذلك يتأهل للمشاركة في السحوبات الثلاثة التي سيتم تنظيمها بكل شفافية وحيادية ويتم بث فاعلياتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

    طباعة