برعاية
    العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    مدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي

    بنك المارية المحلي ينجز القاعدة الرقمية للمنصّة المصرفية

    «المارية المحلي» يُعدّ أول بنك رقمي متكامل في دولة الإمارات. من المصدر

    أعلن بنك المارية المحلي، أول بنك رقمي متكامل في دولة الإمارات، عن إتمام التصميم التكنولوجي الخاص بآلية عمل المنصّة المصرفية الرقمية، المدعمة بقدرات الذكاء الاصطناعي، التي ستكون الأولى من نوعها، لتواكب بذلك أحدث التقنيات الجديرة بتحقيق أعلى مستويات خدمة العملاء.

    وقال الرئيس التنفيذي للبنك، محمد وسيم خياطة، إنه «بعد إجراء بحث دقيق ومكثف عن الحلول المتوافرة في سوق التكنولوجيا الرقمية، استطعنا اختيار الحلول التكنولوجية المناسبة وبجودة عالية، كفيلة بتعزيز قدرة البنك على تعظيم خدمة العملاء بطريقة فريدة ومميزة تحاكي بيئة دولة الإمارات الجديرة، بأن يقدم لها أفضل معايير الخدمات المصرفية على الإطلاق».

    وأوضح خياطة في بيان، أمس، أن «الهدف الأساسي لبنك المارية، هو دعم الاحتياجات المالية للأفراد والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتقديم حلول للخدمات المصرفية للشركات الكبيرة، كما سيقوم البنك بتوفير العديد من القنوات الذكية، للتواصل رقمياً مع العملاء، وتقديم خدمات سريعة وآمنة».

    بدوره، قال الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في البنك، طارق سوبرا، إن «مشاركة بنك المارية المحلي مع مجموعة من شركاء التكنولوجيا الرائدين في العالم لبناء قاعدة تكنولوجية مصرفية رقمية قائمة على تكنولوجيا السحابة، تمنح منصّتنا المصرفية الرقمية قدرات تكاملية مرنة وآمنة، تعزز قدرة تقديم خدمات ومنتجات متنوّعة وعصرية عبر قنوات رقمية متعددة».

    يشار إلى أنه من المتوقع الإعلان عن تاريخ إطلاق خدمات بنك المارية، قريباً، بعد أن أخذ موافقة المصرف المركزي في أبريل 2021.

    • البنك يوفر قنوات ذكية للتواصل رقمياً مع العملاء.

    طباعة