<![CDATA[]]>
<

إطلاق شبكة إجتماعية للتسويق العقاري مجاناً بدبي

أطلقت شركة جيه جروب " المتخصصة في التسويق والإعلان العقاري المرحلة الأولى من شبكة “جايزر  “Jaizer للتواصل الاجتماعي تستهدف تسويق لعقارات دبي بدون أي رسوم على المستخدم للشبكة.

وأشارت الشركة في تصريحات لـ "الإمارات اليوم" إلى أن الشبكة سوف تكون مخصصة لتسويق العقارات في دولة الإمارات بشكل مجاني، مؤكدة على أن جميع الإعلانات التي سوف تكون على الشبكة سوف تخضع للوائح المنظمة للإعلانات العقارية والتي تعمل بها مؤسسة التنظيم العقاري، ريرا.

 ومن جانبه قال مدير شركة جي جروب الدكتور، حبيب حمود، أن الشركة جمعت الخبرة في السوق العقاري والإلمام بالإعلام والإعلان الذي يحافظ على شروط الانتاج السمعي والبصر، مشيراً لحاجة السوق الى "جايزر"  ليكون حلقة وصل بين المعلن والمطور والبائع والمشتري والشريك والمستثمر، مؤكدا بأن المنصة ستحدث فرقا في ساحة التواصل الاجتماعي وسيضيف لسوق التسويق الإعلان الواعد والسهل والمهني.

 

وقال حمود، إن الشبكة العقارية الجديدة تمثل نقلة نوعية جديدة في مجال التواصل الاجتماعي والتسويق العقاري لاسيما في أسواق الشرق الأوسط التي تشهد حراكاً عقارياً كبيراً.

 

ولفت إلى أنه تم اختيار دبي لتدشين المرحلة الأولى من المنصة العقارية نظرا للمكانة العالمية التي تتمتع بها الدولة في هذا المجال حيث قدمت الإمارة تجربة عقارية هي الأسرع نمواً والأكثر إنجازاً، مشيراً إلى الشبكة سوف تنطلق من دبي إلى كل المنطقة.

 

وفيما يتعلق بالاشتراطات القانونية للإعلان عن العقار لاسيما في دبي حيث تشترط دائرة الأراضي والأملاك في الإمارة الحصول على التراخيص المسبقة قبل نشر الإعلان أوضح حمود، أن جميع الإعلانات التي سيتم نشرها على الشبكة في دبي ستكون عبر وسطاء مرخصين وفق اللوائح التنظيمية والقوانين المعمول بها في الإمارة، منوهاً إلى أن هناك لوائح محددة البنود، لتنظيم الإعلانات العقارية بجميع أنواعها.