تعاونية الاتحاد تطرح مناقصة مركزين تجاريين - الإمارات اليوم

تعاونية الاتحاد تطرح مناقصة مركزين تجاريين

كشفت تعاونية الاتحاد، أمس، عن طرحها مناقصة تنفيذ مركزين تجاريين، هما: مركز الورقاء (سيتي مول)، ومركز جميرا الأولى في منطقة البدع، إضافة إلى افتتاح فرعين جديدين للتعاونية خلال العام الجاري.

وقالت مديرة قطاع العقارات والمشاريع في التعاونية، المهندسة مدية المري، إنه «تم طرح مشروع الورقاء على شركات المقاولات، المؤهلة لتنفيذ المشروع»، مشيرة إلى أن «التاريخ المحدد لاستلام عروض الأسعار، هو نهاية الشهر الجاري».

وأوضحت المري أن «المشروع يقع في منطقة الورقاء الثالثة، على أرض تصل مساحتها إلى 160 ألف قدم مربعة، بكلفة إنشاء تقديرية تصل إلى نحو 250 مليون درهم، كما أن المركز مطل على الشارع الرئيس (شارع الإمارات)، ضمن خطة الطرق المعلن عنها».

وأضافت أنه «تم الانتهاء من أعمال الحفر، وتدعيم التربة للمشروع المكون من سردابين لمواقف مركبات مرتادي (المول)، وتعاونية الاتحاد والموظفين والمخازن والخدمات، في حين أن الطابق الأرضي يتضمن مجموعة من المحال التجارية، إضافة إلى عدد من مواقف المركبات المخصصة لمرتادي (المول)، كما يضم (المول) في الطابق الأول فرعاً لتعاونية الاتحاد بمساحة 120 ألف قدم مربعة، وفي الطابق الثاني مقر الإدارة الرئيسة لتعاونية الاتحاد، ومن المتوقع إنجازه في ديسمبر 2019».

وذكرت أن «خدمات هذا المركز التجاري تغطي مناطق: الورقاء ومردف والراشدية وند الحمر، وغيرها من المناطق المحيطة».

وبالنسبة لمشروع «جميرا الأولى»، أفادت المري بأن «استكمال وثائق المناقصة جارٍ حالياً، لطرح هذا المشروع الذي يضم فرعاً جديداً لتعاونية الاتحاد، بإطلالة مباشرة على شارع الوصل»، لافتة إلى أن «خدمات فرع التعاونية تغطي منطقة البدع، وجميرا الأولى والثانية، وبقية المناطق المحيطة».

وبينت أن «الكلفة التقديرية الإنشائية للمشروع تبلغ 45 مليون درهم، حيث تبلغ مساحة البناء الاجمالية 100 ألف قدم مربعة، للمبنى المكون من سرداب وأرضي وطابق أول».

وحول المشروعات التي سيتم افتتاحها في العام الجاري، قالت المري إن «التعاونية ستفتتح مشروعين، هما: (سوبرماركت) في منطقة ند الشبا السكنية، بمساحة إجمالية تبلغ 30 ألف قدم مربعة، بينما المشروع الثاني هو فرع جديد لسلسلة متاجر (كووب)، في منطقة (ذا بوينت)».

طباعة