نصائح لأفضل عروض سفر - الإمارات اليوم

نصائح لأفضل عروض سفر

قدّمت شركة «كلير تريب» المتخصصة في مجال حجوزات السفر عبر الهواتف المتحركة والإنترنت في منطقة الشرق الأوسط، أربع نصائح مهمة يجب أخذها بعين الاعتبار عند حجز تذاكر السفر للحصول على أفضل العروض والأسعار، مشيرة إلى أهمية اتباع بعض الخطوات التي تتمثل في تسجيل البريد الإلكتروني، والاستفادة من تطبيقات السفر وغيرها. وفي ما يلي النصائح الأربع:

تسجيل البريد الإلكتروني

عليكم تسجيل بريدكم الإلكتروني في المواقع الرسمية لشركات الطيران ومواقع الحجوزات عبر الإنترنت حتى تصلكم النشرات الدورية والعروض الترويجية الخاصة بالسفر بشكل منتظم، حيث إنه عادة ما توجد أماكن شاغرة كثيرة في الطائرات بالنسبة للرحلات المتجهة إلى العديد من الوجهات التقليدية نتيجة لانتهاء العطلات ومواسم الأعياد، ولذلك يتم طرح العديد من العروض الترويجية على أسعار تذاكر السفر لمواجهة انخفاض الطلب، فضلاً عن العروض الموسمية التي يتم إطلاقها لمختلف أنواع المناسبات.

الرحلات بنقاط توقف

عادة ما تكون أسعار تذاكر رحلات الطيران المباشرة أعلى من تلك التي تتضمن نقطة أو أكثر من نقاط توقف. وعلى الرغم من أن الرحلات المباشرة ستوصلك إلى وجهتك بشكل أسرع، إلا أن إضافة نقطة توقف واحدة لرحلتك قد يخفض من سعر التذكرة بشكل كبير. كما أن الرحلات المباشرة قد تكون مرهقة في بعض الأحيان عندما تكون ساعاتها طويلة، لذا فإن بإمكانك البحث عن نقطة توقف مناسبة لأخذ فترة من الراحة.

حجز تذكرتين منفصلتين

في بعض الأحيان، قد يكون حجز تذكرتين منفصلتين للذهاب والإياب أرخص من حجز تذكرة واحدة ذهاباً وإياباً. وليس بالضرورة أن تكون الخطوط التي تحصل منها على أفضل سعر ذهاباً هي التي تقدم السعر الأفضل للإياب، لذلك يمكنك حجز تذاكر رحلتك على أكثر من خطوط طيران وفقاً لما يناسب تطلعاتك.

التطبيقات

يجب تحميل تطبيقات السفر لتحصلوا على إشعارات عن أحدث عروض التذاكر والباقات، إذ تقدم العديد من تطبيقات السفر معلومات غنية عن عروض الرحلات والتذاكر، كما يمكنكم خلالها مقارنة أرخص الأسعار وأفضل أوقات زيارة وجهات مختلفة حول العالم.

طباعة