<![CDATA[]]>
<

بموجب شراكة مع «مِراس» لتشغيل فندقين ومركز مؤتمرات ونادٍ شاطئي

«سيزارز إنترتينمنت» تدير مرافق «بلوواترز»

جزيرة «بلوواترز» تقع قبالة ساحل «جميرا بيتش ريزيدنس». من المصدر

أعلنت مجموعة «مِراس»، أمس، عن شراكة استراتيجية مع «سيزارز إنترتينمنت»، إحدى أشهر شركات الضيافة والترفيه وأكثرها ابتكاراً على مستوى العالم، بهدف إدارة الفندقين الراقيين ومركز المؤتمرات والنادي الشاطئي على جزيرة «بلوواترز»، الوجهة العصرية العائلية، الواقعة قبالة ساحل «جميرا بيتش ريزيدنس».

افتتاح «سيزارز بالاس بلوواترز دبي»و«سيزارز بلوواترز دبي» في الربع الأخير من 2018.

وأفاد بيان بأن مشروع «بلوواترز» سيشكل أول المشروعات التي ستتولاها «سيزارز إنترتينمنت» وذلك ضمن خطتها للتوسع في أسواق جديدة.

ويأتي تعاون «مِراس» و«سيزارز إنترتينمنت» لتسهم من خلالها الشركة في تحقيق أهداف خطة دبي 2021 الاستراتيجية، وأبرزها الإسهام في تنوع النشاطات الاقتصادية المرتكزة على تعزيز الإنتاجية والابتكار، لاسيما في قطاع السياحة، بحيث تحظى دبي بنمو اقتصادي مستدام.

وستتولى «سيزارز إنترتينمنت» إدارة الفندقين الفاخرين على «بلوواترز»، ابتداء من الربع الأخير من العام الجاري، حيث سيحمل الفندق الأول علامة «سيزارز بالاس بلوواترز دبي» ويعتبر الثاني عالمياً لهذه العلامة ويوفر 178 غرفة فاخرة، كما يتميز بإطلالته على «عين دبي»، ويقدم لنزلائه مسبحين خارجيين ونادياً صحياً يمتد على مساحة 630 متراً مربعاً، إضافة إلى مسبح داخلي و«سبا» وستة مطاعم، فضلاً عن توفيره صالة مخصصة للفعاليات الخاصة، وغرفة اجتماعات كبيرة ومركز أعمال، إلى جانب الخدمات والتجهيزات لإقامة المؤتمرات.

أما الفندق الثاني فسيحمل علامة «سيزارز بلوواترز دبي»، ويتضمن 301 غرفة وحوضَي سباحة خارجيين وثلاثة مطاعم متنوعة، إضافة إلى ثلاث غرف اجتماعات توفر خدمات خاصة برجال الأعمال، وصالة كبيرة بمساحة 850 متراً مربعاً مخصصة للمناسبات والفعاليات.

وقال رئيس مجموعة «مِراس»، عبدالله الحباي، إن «(مِراس) تلتزم بتنفيذ رؤية القيادة الرشيدة الهادفة إلى تعزيز مكانة دبي العالمية وجهة سياحية رائدة، تماشياً مع رؤية دبي السياحية 2020، لذلك نعمل على ابتكار تجارب فريدة وعقد شراكات استراتيجية مماثلة، بهدف توفير أفضل ما يمكن أن تقدمه مدينة دبي لزوارها».=