"بلو" وجامعة دبي توقعان مذكرة تفاهم للتعليم والتطوير والإبتكار

وقعت جامعة دبى وشركة بلوالتابعة لمجموعة السركال مذكرة تفاهم

وقع المذكرة رئيس مجلس ادارة المحموعة،احمد عيسى السركال،  ورئيس جامعة دبي ، عيسى البستكى بحضور مديرعام شركة "بلو" للخدمات ،عيسى بن أحمد السركال، وعدد من مدراء الأقسام والدوائر من كلا الطرفين.

تهدف المذكرة إلى تطوير آفاق التعاون بين الطرفين في مجالات مختلفة منها:

توفير فرص التدريب المهني لطلاب الجامعة مما يتيح لهم إكتساب الخبره العمليه ومعرفه أخر الإبتكارات والبرامج الخاصه بحمايه البيئة وأسس تنفيذها على أرض الواقع، بالمقابل المشاركه الفعاله في ورش العمل والحلقات النقاشيه التي تنظمها كلا الجهتين.

كما تقوم الجامعه بمنح موظفي "بلو" وأقاربهم خصم على برامج البكالوريوس ضمن شروط محدده وتوفير رسوم مخفضه على البرامج المهنيه المقدمه من خلال مركز التطوير التنفيذي، كما تضمنت المذكرة عدد من برامج الدعم والتعاون والمنح الأكاديميه والبرامج التنفيذيه.

وقد أعرب رئيس مجلس إدارة مجموعة السركال، أحمد السركال، عن أهميه هذا التعاون لما له من الأثر الكبير على دفع عجله التنميه والتطوير وقيام  القطاع الخاص بدوره ومسؤليته تجاه المجتمع

ومن جانبه أوضح رئيس جامعة دبي، عيسى البستكي، أن هذه الخطوة تأتي ضمن برنامج الجامعة الذي يهدف الى تحقيق أقصى درجات السعادة والتواصل الثقافي والحضاري في برامجها المختلفه.مشيدا  بتعاون مجموعة  السركال مع جامعة دبي.