5 أسباب رئيسة تدفعك إلى زيارة «سفاري دبي»

1الحياة البرية عن قرب

استمتعوا بجولة على متن المركبات، ضمن قرية «سفاري دبي» الرائعة، لاكتشاف الحياة البرية بالسلوكيات الطبيعية لحيواناتها، حيث يمكنكم مشاهدة الحيوانات المفترسة في المكان الوحيد بالإمارات، الذي يقدم جولةً على متن المركبات ضمن مساكن النمور أو تماسيح النيل المستلقية تحت أشعة الشمس. كما تتيح لكم «سفاري دبي» مشاهدة ملك الغابة في أكبر جولة والوحيدة من نوعها في الإمارات على متن المركبة ضمن مساكن الأسود. ويمكنكم الاستمتاع بمشاهدة أفراس النهر وهي تتقاذف الماء. وكذلك تستطيعون مشاهدة أكبر جماعة لقردة «البابون» والحيوانات الأخرى، مثل الزرافات والحمر الوحشية والطواويس والظباء، وغيرها الكثير.

2 المزيج المتنوع

شاهدوا عن قرب أجمل حيوانات الصحراء، مثل المها العربي، إلى جانب الغزال والوعل والذئب العربي والنعام وظبي السايغا والأروية في القرية العربية. واستمتعوا أيضاً بمشاهدة قردة الغوريلا والشمبانزي والليمور، وحيوانات فرس النهر القزم وظبي الديكر والأكاب والبونغو والأسد الإفريقي، إلى جانب طيور الفلامنغو الكبيرة والصغيرة في القرية الإفريقية. ولا تنسوا التعرف إلى الحيوانات الآسيوية النادرة في القرية الآسيوية، مثل وحيد القرن الهندي، ودب القمر، وقردة الجيبون.

3 بيت الزواحف

لا تكتمل زيارتكم إلى «سفاري دبي» دون التجول في بيت الزواحف الواقع في القرية الإفريقية، حيث يمكنكم التعرف أكثر إلى مجموعة كبيرة من أنواع الزواحف السامة وغير السامة، مثل الأفاعي والسحالي والثعابين وأفاعي البايثون، إضافة إلى الورل الصحراوي، والثعبان المقرن والأفعى الحارية العمانية، وغيرها من الزواحف.

4 اللحظات العائلية

يمكن للصغار مشاهدة حيواناتهم الأليفة المفضلة في مزرعة الأطفال، ليقضوا وقتاً ممتعاً مع الفرس القزم والماعز والأرانب والسلاحف، وغيرها من الحيوانات الأليفة. كما يمكن مساعدة الصغار في التعرف إلى الحيوانات الودودة عن كثب، لضمان تجربة آمنة لجميع أفراد العائلة.

5 منطقة الوادي

يمكن للزوار مرافقة أصدقائهم أو أفراد عائلاتهم، والانطلاق في نزهة مليئة بالبهجة والمرح في منطقة الوادي بـ«سفاري دبي»، التي تمثل مساحة خضراء كبيرة، تتميز بجو آمن يبعث على الاسترخاء، وتسمح للأطفال باللعب في مساحة مفتوحة وآمنة.

طباعة