من أجمل الوجهات للتمتع برحلات سفاري مناسبة للأطفال

إذا كنت وعائلتك من محبّي الحيوانات، فستشكل رحلة سفاري إفريقية تجربة تحفر في ذاكرتكم مدى العمر. وما عليكم إلا أن تستيقظوا في الصباح الباكر وتتمتعوا بجولة في السيارة بين المناظر الجميلة، والفيلة، والأسود، والزرافات، في موطنها الطبيعي. وفي ما يلي وجهتان من أجمل الوجهات التي تأخذك إليها شركة «فلاي دبي» للتمتع برحلات سفاري مناسبة للأطفال:

إثيوبيا

تمتد رحلة السفاري في أديس أبابا 13 يوماً، حيث يمكنك خلالها زيارة المتاحف، والمشي ساعات طويلة، والسباحة، فضلاً عن الاسترخاء في النزل، وزيارة القرى المحلية، واستكشاف حضارة المنطقة العريقة، كما أن هناك أموراً كثيرة تفعلها وأنت تستمتع بجمال الطبيعة الخلابة، وتستكشف الحياة البرية الأصيلة. وستُتاح لك في إثيوبيا فرصة زيارة محمية ماقو الوطنية، إذ يمكنك مشاهدة الطيور الغريبة، والحيوانات، والطبيعة. وتتضمّن رحلة السفاري أيضاً زيارة إلى محمية سامبورو الوطنية، أغنى المحميات التي تزخر بالثروة النباتية والحيوانية.

تنزانيا

ستأخذك رحلة السفاري في تنزانيا، إلى البراري لزيارة عجائب الدنيا الطبيعية في شمال تنزانيا، ومنها فوهة نجورونجورو، وسيرينغيتي وترانجير. وستبدأ رحلتك في إحدى أكبر مزارع البن في البلاد، قبل زيارة فوهة نغورونغورو، إذ ستنزل 600 متر في الحفرة عند الصباح الباكر، لتصل حيث يمكنك استكشاف الغابات والبحيرات والمراعي، والتمتع بالحياة البرية في تنزانيا. وخلال رحلة السفاري هذه ستستمتع أيضاً بالتجول في السيارة في متنزه سيرينغيتي الوطني، الأكثر شهرة في تنزانيا.

تويتر