تتصل مباشرة بـ«دبي مول».. وتقع ضمن برج يتألف من 63 طابقاً

«إعمار» تطلق مجموعة شقق «بوليفارد بوينت»

البرج يضم 297 وحدة سكنية. من المصدر

أطلقت «إعمار العقارية» مشروعها السكني الجديد «بوليفارد بوينت» في منطقة «وسط مدينة دبي».

ويتضمن «بوليفارد بوينت» 297 وحدة سكنية فاخرة على امتداد 63 طابقاً، تتنوّع بين الشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث، وسيتم إطلاق مبيعات المشروع الجديد أمام المستثمرين في الـ25 من يناير الجاري.

ويقدم «بوليفارد بوينت» لسكانه مجموعة متكاملة من المرافق العالمية التي تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم على جميع المستويات، بما في ذلك أحواض السباحة، والمناطق المخصصة للأطفال، ومركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل، وحديقة اجتماعية.

ويقع المشروع فوق توسعة «دبي مول»، ويسهل الوصول منه إلى أكبر مراكز التسوّق والترفيه في العالم عبر جسر رابط، ويطل على «المدينة القديمة»، «سوق البحار»، «برج خليفة»، و«دبي فاونتن»، أطول النوافير الاستعراضية في العالم.

ويمكن للمستثمرين المرتقبين التسجيل مسبقاً على وحدات «بوليفارد بوينت» عبر الموقع الإلكتروني للشركة ابتداءً من 22 يناير، وستقام المبيعات في «إعمار بافليون، بوليفارد محمد بن راشد، وسط مدينة دبي»، ومركز مبيعات «إعمار» في برج النهضة في أبوظبي، ابتداءً من الساعة 10 صباحاً في الـ25 من يناير، على أن تقام المبيعات في «مارينا باي ساندز» في سنغافورة في اليوم ذاته ابتداءً من الساعة الثانية ظهراً.

ويُقام عرض خاص للمشروع يوم 25 يناير في فندق «فور سيزونز» بمركز المملكة في الرياض، وفندق «فور سيزونز الدوحة».

طباعة