بأسعار تبدأ من 10 ملايين درهم

«نخيل» تطرح أراضي استثمارية في «قرية جميرا الدائرية»

900 هكتار المساحة الإجمالية للقرية. تصوير: باتريك كاستيلو

أعلنت شركة «نخيل»، في بيان لها أمس، طرحها مجموعة من الأراضي المتعددة الاستخدام للبيع في مشروع «قرية جميرا الدائرية».

وتبدأ مساحات الأراضي، المصممة للأغراض السكنية، الفندقية والتجارية، من 14 ألف قدم مربعة (أي ما يصل إلى 90 ألف قدم مربعة مساحة بنائية)، وبأسعار من 10 ملايين درهم، وبخطة سداد ميسرة للمستثمرين.

وتتربع «قرية جميرا» على مساحة قدرها 900 هكتار، ويمكن الوصول إليها من شارع الشيخ محمد بن زايد، وشارع الخيل، وشارع حصة، إذ ستوفر السكن عند إنجازها لأكثر من 300 ألف نسمة.

يشار إلى أن الشركة أنجزت العام الماضي البنية التحتية في القرية، كما أنجزت 615 فيلا، إضافة إلى وجود 90 فيلا أخرى حالياً قيد الإنشاء، وافتتحت الشركة أيضاً أخيراً حديقتين جديدتين في المشروع، مع 11 حديقة أخرى مخططا لها في المستقبل.

وتم إنجاز أكثر من 70 مبنى من قبل المطورين العقاريين، جميعها مشغولة بالكامل في «قرية جميرا الدائرية»، إضافة إلى العشرات من مخططات التصميم للمزيد من المشروعات هي قيد الدراسة.

وقال متحدث باسم شركة «نخيل»: «تعد (قرية جميرا الدائرية) حيّاً عائلياً بامتياز، وذلك بوجود الملاعب الرياضية والمدارس والمتاجر والمستشفيات والمساجد، كما تتوزع العديد من المتنزهات والمساحات الخضراء في أرجائها، وإطلاقنا للمبيعات اليوم هي فرصة فريدة من نوعها للمستثمرين الجادين ليكونوا جزءاً من هذا المجتمع المتزايد الشعبية».

طباعة