«أيالا لاند» العقارية الفلبينية تفتتح مقراً في دبي

تعتزم شركة «أيالا لاند إنك»، التي تعتبر أكبر الشركات العقارية في الفلبين، فتح مكتب تمثيلي لها في الإمارات، لتصبح بذلك أول شركة تطوير عقاري فلبينية تفتتح فرعاً في الدولة والمنطقة.

وأفادت الشركة في بيان لها بأن المكتب سيكون بمثابة مركز إقليمي لعمليات الشركة في منطقة الشرق الأوسط، إذ سيتم من خلاله تنفيذ حملات تسويق مكثفة لمشروعات التطوير العقاري التي تنفذها الشركة في الفلبين، والتي تضم أكثر من ‬100 مشروع عقاري يجري تنفيذها تحت العلامات الخاصة بشركة «أيالا لاند»: وهي: «بيلا فيتا»، «أمايا»، «أفيدا»، «ألفيو»، و«أيالا لاند بريميرن»، الأمر الذي يتيح لأفراد الجالية الفلبينية في الإمارات والمنطقة الاستثمار في القطاع العقاري في الفلبين.

وأوضحت ا لشركة أنها ستوفر منتجات متنوعة من العقارات التي تلبي مختلف الميزانيات، لافتة إلى أن اتفاقات التمويل مع البنوك ستسهم في توفير تمويل عقاري ميسر، إذ تبدأ أسعار العقارات من ‬43 ألف درهم، بينما تصل فترات التمويل إلى ‬20 سنة، من خلال بنك «بي بي آي» وبنوك أخرى.

وقال رئيس المبيعات الدولية في شركة «أيالا لاند»، توماس ميراسول، إن «افتتاح المكتب التمثيلي للشركة في دبي خطوة نوعية في مسيرة تطور مجموعتنا، خصوصاً أن عدد أفراد الجالية الفلبينية في الإمارات يصل إلى نحو ‬600 ألف شخص».

وبحسب الشركة، قفزت تحويلات الفلبينيين المقيمين في الخارج لتحتل المركز الثالث عالمياً عام ‬2012، إذ تجاوزت قيمتها خلال الأشهر الـ‬11 الأولى من العام الماضي حاجز الـ‬20 مليار دولار، وسط توقعات بأن تبلغ للعام بأكمله نحو ‬24 مليار دولار.

تويتر