«بريدجستون» تطرح طرازين جـديدين من إطارات «بوتنزا» الرياضية

طرحت «بريدجستون الشرق الأوسط وإفريقيا المنطقة الحرة» في الاسبوع الماضي طرازين جديدين في أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا لإطاراتها الرياضية من نوع « بوتنزا» هما «إس 001 وأردينالين آر إي 002» واللذان تم تطويرهما باستخدام أحدث التقنيات والتصاميم المبتكرة لتوفير تجربة قيادة رياضية ذات أبعاد جديدة لمالكي السيارات.

فمنذ إطلاق جيلها الأول في عام ،1979 أصبحت «بوتنزا» أحد الخيارات المهمة لكبار مصنعي السيارات وكبار مصنعي عالم سباقات السيارات بفضل تفوق منتجات «بريدجستون» وخبرتها في تقنيات السباقات، لتصبح هذه العلامة شريكاً لسلسلة من السباقات الرياضية المعروفة، مثل «فورمولا 1»، و«جي بي 2»، و«سوبر جي تي». وجاء التصميم الجديد لطراز «بوتنزا إس 001» من خلال عمليات التطوير التي أجرتها «بريدجستون» على الطراز الأسبق «آر إي 050»، ليقدم الإطار الجديد تماسكاً مثاليا للسيارات لمختلف أنواع المسالك والطرق في مختلف الظروف المناخية، إضافةً إلى إعطاء تلك السيارات الرياضية قدرة أكبر من التماسك على المنعطفات مهما بلغت حدتها، لذلك تعتبر هذه الإطارات الأكثر اعتماديةً في العديد من طرز السيارات الرياضية كسيارات فيراري 458 إيطاليا وسيارة أستون مارتن رابيد.

فيما يأتي طراز «أدرينالين 002» مكملاً لنجاحات سابقة «أدرينالين 001» الذي يمنح هواة القيادة الرياضية أقصى درجات متعة القيادة حتى على الطرقات المتعرجة، رافعاً بذلك نسب التحكم بالقيادة عند الالتفاف الحاد، إضافةً الى القدرة العالية على الاستجابة السريعة، ما يعطي السائق شعوراً مباشراً بالقدرة على توجيه السيارة بثبات عالٍ حتى على الطرق الرطبة منها.

كما يسهم مستوى التماسك المرتفع لطرازي «بريدجستون» الجديدين في خفض معدلات استهلاك الوقود، ما يسهم في خفض معدلات انبعاث الغازات الضارة.

طباعة