«جي.إم.سي تيرين».. هندسة متقدّمة وكفاءة عالية في تصميم جديد

johni_Jabbour@yahoo.com

قدم الصانع الأميركي «جنرال موتورز»، أخيراً، سيارته الجديدة في أسواق الشرق الأوسط «جي.إم.سي تيرين» بتصميم جديد مستخلص من خبرة مبنية على مدى أكثر من 100 عام من الهندسة المتقدّمة والقدرة العالية، وضمن فئة السيارات الأقل استهلاكاً للوقود.

وتتميز السيارة الجديدة فئة «كروس أوفر» بأنها الأفضل في فئتها من ناحية الاقتصاد في استهلاك الوقود، كما أنها أصغر حجماً من بقية سيارات «جي. ام. سي» العائلية الكبيرة، مع محافظتها على خصائص علامة «جي.إم.سي» من خلال تصميمها الخارجي القوي ومزاياها الداخلية التي تؤمن راحة قصوى، إضافة إلى مواصفاتها القياسية العالية، من دون أن ننسى قيادتها السلسة.

وعن الإطلاق الجديد، قال مدير التسويق الإقليمي لـ«جي.إم.سي الشرق الأوسط»، لؤي الشرفاء: «بنيت (تيرين) الجديدة كلياً بواسطة الدمج الفعّال للتصميم والتجهيزات من الدرجة الأولى، مع مراعاتها للعملانية والوظائف المتوقعة عادة من المركبات الأكبر حجماً، لتأتي النتيجة سيارة (كروس أوفر) تلبّي متطلبات شريحة أكبر عدد من الأشخاص، كما أن حجمها يساعد على تحسين الاقتصادية باستهلاك الوقود، وهو الأمر الذي أصبح من الاعتبارات المهمة عالميّاً عند اتخاذ قرار شراء سيّارة». ومن المتوقع وصول «تيرين» إلى الأسواق الإماراتية مطلع مارس المقبل.

لمشاهدة الموضوع بشكل كامل يرجى الضغط على هذا الرابط

طباعة