«طيران الإمارات» تطلق عرضاً للفوز بقلم «مون بلان» بقيمة 73.5 ألف درهم

القلم يجسد الطائرة «إيه 380» وهو مصنوع من 27 ماسة. من المصدر

أطلقت شركة «طيران الإمارات»، بالاشتراك مع شركة «مون بلان» حملة «تميز مع طائرة طيران الإمارات �A380 الترويجية، التي تتيح للمشاركين فيها فرصة الفوز بقلم «مون بلان» فاخر على شكل طائرة إيرباص A380 من فئة محدودة، تصل قيمته إلى نحو 20 ألف دولار (73.5 ألف درهم).

وأفاد بيان صدر أمس، بأن كل من يشتري من السوق الحرة على متن طائرات «طيران الإمارات»، قلم «ستارووكر A380» سيحصل على قسيمة لدخول السحب للفوز برحلة متميزة إلى مصنع مون بلان في مدينة هامبورغ الألمانية، لتسلم قلم «مون بلان سكيلتون A380 من الفئة المحدودة، لافتاً إلى أن العرض سار حتى 30 يونيو المقبل.

وأضاف أن «الفائز سيسافر مع مرافق في الدرجة الأولى على رحلة (طيران الإمارات) إلى هامبورغ لزيارة مصانع (مون بلان)، وسيزور مصانع تجميع أجزاء طائرة طيران الإمارات من طراز إيرباص A380 في هامبورغ».

وقال نائب رئيس «طيران الإمارات» لخدمات التجزئة، جون سايم، إن «التصميم الديناميكي والمتميز لطائرة ايرباص A380 أسهم في إيجاد إلهام مثالي لإقامة علاقة شراكة بين شركتي (طيران الإمارات)، و(مون بلان)».

ويعد قلم «مون بلان سكيلتون A380 » من الفئة المحدودة، تحفة فنية رائعة مصنوعة يدوياً تجسد الطائرة A380 وقد استخدم فيه اللونان الأبيض والأزرق، وهو مرصع بـ 15 ألماسة على حلقة الغطاء، و12 ألماسة أخرى على المخروط، وقمة الغطاء.

طباعة