«تسويق» و«ميرجس» تنفذان مشروعاً لإدارة العقارات

 

وقعت شركة «تسويق للتطوير والتسويق العقاري»، المتخصصة في توفير استشارات وحلول القطاع العقاري في أسواق الشرق الأوسط، مذكرة تفاهم مع شركة «ميرجس» البريطانية المتخصصة في مجال التقييم العقاري، التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، لتنفيذ مشروع مشترك لإدارة المرافق والعقارات.

وأفادت «تسويق للتطوير والتسويق العقاري» في بيان صدر أمس، أن «الشراكة ستسهم في توسيع محفظة أعمالها في مجال إدارة العقارات، وتعزز من قدرتها على استقطاب أفضل الممارسات إلى أسواقها».

وأوضحت أنه «بموجب شروط مذكرة التفاهم، سيسمح لـ (تسويق) باستقطاب فرص الأعمال ذات الصلة بإدارة المرافق، وإدارة العقارات وغيرها من الخدمات، وإدارة العمليات التجارية، بأسلوب حرفي وعالمي تحت إشراف المشروع المشترك».

وقال الرئيس التنفيذي في شركة «تسويق للتطوير والتسويق العقاري»، مسعود العور، إن «الشراكة الجديدة مع واحدة من أبرز الشركات العقارية في لندن، ستتيح توسيع خدماتنا العالمية المستوى في مجال إدارة العقارات والمرافق في الإمارات»، مؤكداً التزام الشركتين بدخول المجالات المتخصصة في ما يتعلق بإدارة الأصول والعقارات.

وتعد «ميرجس» شركة متخصصة في مجال التقييم العقاري في لندن، إذ تدير حالياً مجموعة أصول تبلغ قيمتها أكثر من 11.5 مليار درهم، وتحقق إيجارات سنوية بأكثر من 707 ملايين درهم مصدرها ما يزيد على 2000 مستأجر في المملكة المتحدة. ومن المشروعات العقارية الراقية التي تديرها الشركة مباني «بولينغتن آركيد»، و«بولو رالف لورين»، و«كارتييه»، و«ميكيموتو» في «بوند ستريت».

طباعة