«موارد» تنضم إلى الاتحاد العربي للمنشآت الصغيرة

انضمت مجموعة شركات «موارد للتمويل» إلى الاتحاد العربي للمنشآت الصغيرة ومقره مصر. ويأتي الانضمام بعد نجاح الحملة التي تبنتها المجموعة منذ عام تقريباً وشعارها «فالك طيب للأعمال» لدعم مشروعات الشباب الصغيرة والمتوسطة وتنظيمها لحملات نقاشية بإمارات الدولة في إطار الاتفاقات التي عقدتها مع المؤسسات الحكومية المعنية بهذا الأمر.

وصرح رئيس الاتحاد العربي للمنشآت الصغيرة هاني سيف النصر بأن «انضمام شركة موارد للتمويل يأتي في إطار حرص الاتحاد على استقطاب المؤسسات العربية الفاعلة في تنمية المشروعات الصغيرة على مستوى الوطن العربي للعمل معا على تطوير وتعزيز المشروعات العربية الصغيرة لكونها ركيزة الاقتصاد الوطني».

وقال «إن مجموعة «موارد للتمويل» تعد العضو رقم 65 على مستوى الأعضاء المشاركين من 12 دولة عربية وثالث عضو من دولة الإمارات بعد مؤسسة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب، ومكتب بالهول المتحد، فيما تعد العضو الـ11 على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.

بدوره، أعرب الرئيس التنفيذي لـ«موارد للتمويل» محمد مصبح النعيمي عن حرص القائمين على الاتحاد العربي للمنشآت الصغيرة على ضم موارد لعضوية الاتحاد، وقال «نحرص من خلال عضويتنا للاتحاد على التواصل مع الجهات المعنية كافة بهذه الشريحة من أصحاب المشروعات سواء داخل الدولة أو خارجها للاستفادة والإفادة من تجاربنا وتجارب الآخرين».

طباعة