لمواصلة إطلاق حلول دفع مبتكرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

كاش فري تتوسع في المنطقة عبر الاستثمار في بوابة الدفع الإلكتروني "تلر"

أعلنت شركة "كاش فري" للمدفوعات، الشركة الرائدة في مجال المدفوعات والحلول المصرفية، عن استثمار استراتيجي بقيمة 15 مليون دولار في شركة "تلر" للدفع الإلكتروني، وهي شركة رائدة في تقديم خدمات الدفع في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. مع هذا الاستثمار، أصبحت شركة كاش فري واحدة من أكبر المساهمين في شركة تلر.

تعد شركة كاش فري واحدة من الشركات الرائدة في مجال حلول الدفع في الهند، ومن خلال الاستثمار الاستراتيجي في شركة تلر، تعتزم الشركة إطلاق خدمات مميزة وبشكل مشترك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك بالاستفادة من المكانة المميزة لشركة تلر في المنطقة وبنيتها التحتية القوية في مجال المدفوعات. بالإضافة إلى ذلك، تهدف شركة كاش فري إلى تطوير منصة مدفوعات موحدة بالتعاون مع شركة "تلر" لمساعدة التجار في الهند على قبول المدفوعات من العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والعكس من خلال عملية ربط واحدة.

وحازت "تلر" بوابة الدفع الإلكتروني ومقرها الإمارات العربية المتحدة، على العديد من الجوائز تقديراً لتميزها، وتقدم منصة فريدة تتيح قبول المدفوعات بأكثر من 120 عملة وذلك بفضل الإمكانيات الكبيرة التي تتميز بها منصتها للدفع الإلكتروني المتاحة بأكثر من 30 لغة وعلى أعلى مستوى من الأمان، حيث ومن خلال عملية ربط واحدة، تمنح تلر لعملائها الوصول لمجموعة متنامية من طرق الدفع، بما فيها؛ فيزا وماستركارد وأميركان إكسبرس ويونيون بي وآبل بي وبي بال وسداد ومدى وstc pay .

كما قامت شركة تلر بإثراء خدماتها من خلال تقديم حلولا متكاملة في عالم التجارة الإلكترونية، حيث تعد الشركة محطة شاملة لحلول التجارة الإلكترونية، من خلال توفيرها لمجموعة واسعة من الخدمات المالية والتجارية والتي تشمل التجارة عبر وسائل التواصل الاجتماعية، ورموز QR، والفواتير الرقمية، وخدمة "تلر اشتر الآن وادفع لاحقاً" بالتعاون مع شركة تابي وبرنامج التمويل "تلر فايننس" بالتعاون مع شركة ليندو. كما وتوفر تلر منصة تجارة إلكترونية متكاملة " تلر شوبز" تتيح للتجار إمكانية بناء متاجرهم الافتراضية الخاصة بسهولة وخلال دقائق لتوفير خدماتهم ومنتجاتهم عبر الإنترنت.

ويعتبر هذا الاستثمار لشركة كاش فري للمدفوعات استثماراً إستراتيجياً مهماً للغاية، حيث توفر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا اقتصاداً رقمياً مزدهراً، ومن أبرز علامات هذه الازدهار سعي الشركات لتوسيع أعمالها من خلال تقديم وبيع منتجاتها عبر منصات التجارة الإلكترونية، كما ومن المتوقع أن يشهد هذا المجال تطوراً واسعاً.

وقال أكاش سينها، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة كاش فري: "نحن مسرورون بهذا الاستثمار حيث أن هذا الاستثمار الاستراتيجي في شركة تلر يتماشى مع تحقيق أهدافنا نحو التوسع والوصول الى العالمية. ومن خلال هذا الاستثمار، نطمح لأن نكون الشركة الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي تشهد تطوراً سريعاً على مستوى العالم.  تمثل المكانة القوية لشركة تلر بوابة الدفع الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فرصة مميزة لشركتنا. وتابع أكاش: "نحن ممتنون لمستثمرنا المؤسسي الرئيسي Apis لمساعدتنا في إيجاد وإبرام وتنفيذ هذا الاستثمار الاستراتيجي. ومن خلال خبرتنا في السوق الهندي، نتطلع إلى الشراكة مع شركة تلر لتعزيز مكانتنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتقديم خدمات جديدة في المنطقة ".

وقال خليل العلمي، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة تلر: "نحن سعداء بهذا الاستثمار الجديد بشركة تلر ونتطلع قدماً لضم جهودنا المتنامية مع كاش فري لمواصلة رحلة الابتكار والنمو في خدماتنا". وتابع العلمي: " تهدف خدماتنا وهذه الشراكة إلى تحقيق نظام بيئي متكامل للتجارة الإلكترونية وذلك لدعم الجهود المستمرة والمبذولة نحو تحويل المدفوعات الى مدفوعات رقمية تماشياً مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية التي تهدف لتحقيق مجتمع غير نقدي. كما وستنعكس جهودنا المشتركة في تحقيق فوائد أكبر لعملائنا والأسواق التي نعمل بها."

وفي تعقيبه على هذه الشراكة، قال المؤسس والعضو المنتدب للاستثمار في مجموعة آي مينا، خلدون طبازة: " كان استثمارنا في تلر لرؤيتنا فيها مستقبلاً واعداً والآن ومن خلال الشراكة مع شركة كاش فري نشهد اليوم ولادة شركة مدفوعات استثنائية ذات أفاق أوسع".

بدوره، قال رائف الحسن، الشريك المؤسس لشركة كوديفاي: "يسعدنا انضمام شركة كاش فري كشريك جديدًا لنا في تلر، سيمكن هذا التعاون بين الفريقين من تعزيز خدمات تلر الحالية وايضاً ستقدم هذه الشراكة لشركة كاش فري فرصاً عديدة في أسواقاً جديدة".

 

طباعة