«سمارت كراود» تطلق خدمة «بريميوم» لاستقطاب المستثمرين الأثرياء

صورة

أطلقت «سمارت كراود SmartCrowd»، أول وأكبر منصة رقمية متخصصة في الاستثمار والتمويل العقاري الجماعي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا اليوم خدمة «بريميوم» الجديدة لاستقطاب المستثمرين الأثرياء من أصحاب الثروات المرتفعة. وتواصل المنصة المرخصة من قبل سلطة دبي للخدمات المالية في دعم وتمكين الاستثمار في العقار ابتداءًا من 500 درهم من خلال خط إتصال مخصص لخدمة المستثمرين الأثرياء لإنشاء محفظة عقارية متنوعة وسهلة للغاية في جميع أنحاء المنطقة.

وتتماشى خدمة سمارت كراود الجديدة مع نمو عدد أصحاب الثروات المرتفعة وأصحاب الثروات المرتفعة جدًا في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. ووفقًا لما جاء عن مجموعة بوستن للاستشارات، هناك ما يقارب 144.959 مليونيرا يملكون ما بين مليون وحتى 100 مليون دولار أمريكيً، و 115 ثريًا يملكون أكثر عن 100 مليون دولار. ويُرجح نايت فرانك، الشركة المتخصصة في الأبحاث العقارية شراء 31 % من هؤلاء الأثرياء عقارًا هذا العام.

وفي تصريح له قال صدّيق فريد الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة «سمارت كراود»: "ومنذ حصولنا على الترخيص من سلطة دبي للخدمات المالية قبل عامين وبغض النظر عن دخل الفرد، تعهدنا إلى تمكين مجتمعنا للاستثمار في العقارات المولدة للثروات ونواصل على تحقيق هذا الوعد ولدينا الآن أكثر عن 20.000 مستخدم عبر منصتنا".
وأضاف: "وبما أن دولة الإمارات هي واحدة من أكبر مراكز استقطاب الثروات في العالم، نسعى من خلال إطلاقنا خدمة "بريميوم" الجديدة تلبية احتياجات عدد متزايد من العملاء الذين يرغبون خدمات مُفصلة حسب الطلب ويُقّدرون الوصول الرقمي في وقت فعلي إلى محفظتهم العقارية".

وتشمل أبرز ما في حزمة خدمة "بريميوم" الجديدة خيارات مصممة خصيصًا لتعزيز المحفظة وتخصيص مدير علاقات، والوصول إلى فرص الملكية الحصرية والتحكم بلوحة القيادة الرقمية الشخصية التي توفر الرؤية الكاملة، فضلاً عن الأوراق الإدارية والعناية الواجبة، وانخفاض متوسط الرسوم. كما ستمّكن الخدمة الأفراد من الاستثمار في العقارات مع أسرهم وأصدقائهم. أما بالنسبة للمستثمرين فسوف يحصلون على العوائد النشطة دون الخوض في متاعب الإدارة النشطة.

وتخضع جميع العقارات المُدَرَجَة على منصة «سمارت كراود» التي ارتفعت بنسب تتراوح بين 40 إلى 50 في المائة عن معدل سعر السوق لعمليات فحص صارمة. كما توفر المنصة نهجًا خاليًا من المتاعب للاستثمار العقاري من خلال توفير اقصى حدود العناية الواجبة وتوفير تقارير السوق المستقلة والتقييم العقاري في الوقت الذي تقدم فيه الشفافية الكاملة للتحكم بالاستثمارات. خدمات ساهمت في ارتفاع معدل عوائد الاستثمار بنسبة 65% ووزعت المنصة من إيرادات الإيجار على المستثمرين أكثر عن 1.5 مليون جنيه إسترليني حتى الآن.

 

تويتر