الإمارات اليوم

استبيان بمناسبة "يوم اللطف العالمي"... 89% من سكان الدولة يؤمنون بضرورة انتشار المزيد من اللطف في العالم

التاريخ::
المصدر:

كشف استبيان أجرته سلسلة فنادق (دبل تري من هيلتون) بالشراكة مع خبراء الرفاه من (ذا سكول أوف لايف) (مدرسة الحياة) ونشرته، اليوم، بمناسبة يوم اللطف العالمي عن التأثير الإيجابي الذي تمنحه لفتة كريمة بسيطة ولطيفة.

وبين الاستبيان أن 89% من سكان الدولة يؤمنون بضرورة انتشار المزيد من اللطف في العالم، بينما أكد 91 في المائة على التأثير الرائع للأفعال اللطيفة، حيث أكدوا أن اللطف ينتقل من شخص لآخر وأنهم أنفسهم أصبحوا أكثر لطفاً مع الآخرين بعدما حصلوا على معاملةٍ لطيفة من الغير.

ويعتقد 77% ممن شملهم الاستطلاع بأن المعاملة الطيبة تساعد على تحسين العلاقات الإنسانية بينما أكد 70% منهم على أن اللطف في مكان العمل يزيد من مستوى إنتاجيتهم. وقال 74% ممن شملهم الاستطلاع أن القيام بفعل لطيف يعزز من شعورهم بالرضى، وأكد 79% منهم على أن فعل الخير يمنحهم شعوراً أكثر إيجابية في الحياة.
 
وبحسب الاستطلاع فإن الأفعال الحسنة واللفتات اللطيفة تمتاز بتأثير كبير إلى درجة أن 85% يجدون أن ابتسامة أو كلمة طيبة من شخص غريب كفيلة بتعزيز مزاجهم ومنحهم إحساساً بالسعادة. ويشعر معظم سكان الإمارات العربية المتحدة بالسعادة عند القيام بالأفعال اللطيفة تجاه الآخرين وتلقّيها منهم أيضاً، حيث أن 86% من الرجال و85% من النساء على استعداد لتقديم ابتسامة كلفتة لطيفة للآخرين.

وبهذه المناسبة قالت نائب الرئيس الأول والرئيس العالمي لدى (دبل تري من هيلتون)، ديانا فوجان: "يشير بحثنا في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى رغبة الناس في تبادل الأفعال واللفتات اللطيفة مع الآخرين. ونؤمن في فنادق (دبل تري من هيلتون) والتي يبلغ عددها 475 بأن من شأن المعاملة الطيبة والترحيب الدافئ بالزوار مع ابتسامة ودودة أن تحدث فرقاً كبيراً عندما يتعلق الأمر بالسفر وتبقى في قلوب ضيوفنا لفترة طويلة بعد مغادرة الفندق".

واحتفل فندق (دبل تري من هيلتون) بيوم اللطف العالمي عبر نشر أجواء المودة في أنحاء دبي بالتعاون مع خدمة (كريم) لحجز السيارات عبر التطبيق الذكي. وحظي كل من حجز سيارة عبر هذا الخدمة خلال يوم اللطف العالمي بفرصة ركوب (تاكسي اللطافة) التي تشمل خدمة توصيل مجانية، فضلاً عن هدية (باقة اللطف) التي تشمل إقامة مجانية ضمن أي من فنادق (دبل تري من هيلتون) حول العالم.

مواد ذات علاقة
سياحة وسفر
آخر الأخبار