خصومات فندق قصر الإمارات في عيد الاضحى

أعلن فندق قصر الإمارات في أبوظبي عن استعداده لاحتفالات عيد الأضحى المبارك والتي تبدأ بخصومات تصل إلى 20 في المئة على الغرف والأجنحة مع إفطار مجاني في مطعم لو فوندوم.

وبالاضافة إلى ذلك سيتمتع نزلاء الفندق ولمدة لا تقل عن ليلتين ابتداء من 17 وحتى 27 من الشهر الحالي بخصومات 20 بالمئة على كافة المأكولات عبر جميع المطاعم والمقاهي والصالات والحانات المتواجدة في الفندق أبرزها المطعم الإماراتي مزلاي، أو مطعم الأسماك الطازجة الصياد،كما يوفر الفندق لنزلائه فرصة تجربة المطبخ الإيطالي في مطعم ميزالونا، وكذلك مطعم باربيكيو القصر, ديوان لوبرج ، لو فاندوم ولاس بريساس.

كما يقدم فندق قصر الإمارات لضيوفه عروض حصرية أيضا بـ20  في المئة على مراكز الصحة والاستجمام والسبا، الذي يعتبر واحة من السكون لتأمين إحساسهم بالرفاهية والفخامة.

بالإضافة إلى الاستمتاع في النادي المخصص للفندق بأفضل العلاجات الصحية التي ستجعل النزلاء يشعرون بالتألق والصحة والتوازن في ظل أجواء تغمرها الروائح العطرية التي ستبعث بداخلهم الحيوية والنشاط.

وعلاوة على ذلك، يوفر الفندق ضمن عروض العيد دخولا مجانيا إلى نادي شاطئ قصر الحصري  ، وسيقدم مزيجا فريدا من الأنشطة الممتعة للأسر والعائلات.

تويتر