الإمارات اليوم

7 خيارات من "فورسيزونز" لتجربة لا تُنسى خلال "يوم الحب"

:
  • دبي - الامارات اليوم

يقدم منتجع فورسيزونز في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، في يوم الحب تجربة خاصة لتفاجئ من تحب بقضاء أجمل الأوقات بين أحضان الطبيعية ، مع تجربة "رومانتيك 7" في "فورسيزونز سفاري" "لودج سيرينغيتي".

عش أجواءً يملؤها الحب مع تجربة خاصة بشخصين فقط في فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي على حوض السباحة ذو الحواف الزجاجية الموجود في الطابق السابع.

ويمكن للأزواج أن يحتلفوا "بيوم الحب" في فندق "فورسيزونز خليج البحرين" مع قائمة ساحرة من خمسة أطباق لذيذة في المطعم الشهير "كت" للشيف وولفغانغ باك، حيث سيشرف رئيس الطهاة براين بيكر على ابتكار أشهى المأكولات التي ستنال إعجاب الضيوف مثل "كافيار بيلوغا" من بحر قزوين ومعكرونة النيوكي بالكمأة السوداء المطهوة على الطريقة الفرنسية، وسمك القاروص المشوي على المقلاة على الطريقة الفرنسية، بالإضافة إلى أشهى أطباق الحلويات المصنوعة من التوت الطازج الحلو وموس الشوكولاته الأبيض، واستكمالاً لهذه التجربة المميز خلال يوم الحب.

ويقدم الفندق باقة إقامة أطول الليلة الثالثة مجاناً، الذي يتيح للضيوف الحصول على الليلة الثالثة مجاناً عند حجز ليلتين متتاليتين.

ويمكن لضيوف فندق فورسيزونز الدوحة، الذي يتمتع بفخامة القصور العربية القديمة، الاختيار بين عشاء رومنسي وسط أجواء الغروب الحالمة التي تمتزج بنسمات الخليج العربي العليلة، أو تجربة الاسترخاء المثالية مع طقوس الحمام الفاخر واختبار جلسة تجديد الخلايا برقائق ذهب عيار 24 قيراط في مركز السبا واللياقة البدنية.

كما يمكن للأزواج تجديد أجواء الحب هذا العام في فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة والاستفادة من عرض شهر العسل والذكرى السنوية.

ويقدم الفندق لمسات رومنسية تقليدية مثل أوراق الورد النضرة، وتصميم أنيق وراقي مصنوع من الأزهار، وشوكولاتة محضرة داخل الفندق، وطبق من الفواكه الفاخرة، وعصير العنب الفوار، وكيك الشوكولاتة على شكل قلب، كما يمنح الفندق الأزواج خصماً بقيمة 25% على معالجات التدليك ويقدم لهم خيار الإفطار في الغرفة.

وسيتيح  فندق فورسيزونز لندن في تن ترينيتي سكوير، الذي افتُتح مؤخراً هذا العام الفرصة أمام ضيوف الفندق خلال "يوم الحب" ليكونوا من بين أوائل من يختبرون أشهى المأكولات في مطعم "لا دام دو بيك" أول مطاعم خارج فرنسا للطاهية آن-صوفي بيك الحائزة على 3 نجوم ميشلان، وقد افتتح كل من الفندق والمطعم أبوابهما أمام الضيوف في 26 يناير 2017، لذلك سيكون الفندق المكان الأمثل للأزواج في العاصمة البريطانية لتجديد مشاعر الحب في أحدث فنادق المجموعة في لندن، ومع العرض الافتتاحي، الذي يشمل خصماً بقيمة 20% على أسعار الغرف.

ويتطلع الجميع إلى زيارة سيرينغيتي لمشاهدة الحيوانات الخمس الأكثر شعبية في سهولها، لكن لن تتاح الفرصة أمام الجميع لعيش تجربة "رومانتيك 7"، وهذا العام، يدعو فندق فورسيزونز سفاري لودج سيرينغيتي ضيوفه الاحتفاء بالأجواء الرومنسية في سهول سيرينغيتي مع طيور الحب والظباء الصغيرة وغيرها، وخلال الأسبوع الذي يحتضن يوم الحب، سيتعرف ضيوف فندق فورسيزونز سفادري لودج سيرينغيتي عن قرب على هذه الحيوانات الجميلة من خلال تجربة "الرومانتيك 7"، وسيشجع الفندق ضيوفه على مشاهدة هذه الحيوانات عن كثب من خلال رحلات بواسطة سيارات السفاري المفتوحة ضمن باقات سيطلقها الفندق خلال نفس الأسبوع، وتبدأ الأسعار في فندق فورسيزونز سفاري لودج سيرينغيتي خلال شهر فبراير من 1,540 دولار الشخصين في غرفة السافانا، شاملة جميع الوجبات والمشروبات الغازية والعصائر، بالإضافة إلى حساب محدد لغسيل الملابس وخدمة إنترنت مجاني. وتُطبق رسوم إضافية قيمتها 71 دولاراً للشخص عند زيارة الحديقة الوطنية.

و يطلق منتجع فورسيزونز سيشل مبادرة "الأشياء الجميلة تنمو من الحب" التي تسمح للأزواج بمشاركة حبهم من خلال رعاية زراعة الشعاب المرجانية المحلية على شكل قلب، وذلك بدعم من "وايز أوشن"، شريك المنتجع في عملية التعليم البحري، وسيتم وضعها جميعاً في حضّانة المرجان، حيث سيعتني بها مختصون قبل زراعتها مرة أخرى على الحيد المرجاني كجزء من برنامج "ترميم الشعاب المرجانية في جزيرة بيتيت انس" وسيتلقى الزوجان معلومات بشكل مستمر عبر البريد الإلكتروني حول قطعة الشعاب المرجانية، وسيكونان قادرين على متابعتها وهي تكبر وتبلغ رسوم المشارك في مبادرة "الأشياء الجميلة تنمو من الحب" 120 يورو للزوجين.

 

مواد ذات علاقة