الإمارات اليوم

"فورسيزونز" تتسلم إدارة منتجع "ذا نام هاي هوي أن" في فيتنام

:
  • الامارات اليوم - دبي

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، شركة الضيافة الفاخرة الرائدة في العالم، اليوم عن تسلمها مسؤولية إدارة وتشغيل منتجع "ذا نام هاي هوي أن" الفاخر في فيتنام.

ويُعد المنتجع، الذي خضع لتجديدات شاملة مؤخراً، أول نشاط لفورسيزونز في فيتنام، التي أصبحت واحدة من أسرع الوجهات السياحية نمواً في العالم، وهو مشروع مشترك بين شركة "هوتيل بروبيرتيز ليميتد"، مجموعة المنشآت الدولية الكبرى، وشركة "إيه إس بي ديفيلوبمنت ليميتد"، مجموعة الاستثمار الرائدة في دبي.

ويقع منتجع فورسيزونز "ذا نام هاي هوي أن" في أهم موقع للمنتجعات السياحية في فيتنام على طول الساحل البكر لمنطقة "هوي أن"، وبالقرب من مدينة "هوي أن"، التي تشتهر بأفضل المطاعم الفيتنامية والتي تضم أيضاً ميناءً تجارياً يرجع تاريخه إلى القرن الخامس عشر ويدخل ضمن محميات اليونسكو، ويبعد المنتجع 30 دقيقة عن مدينة "دا نانغ" ومطار "دا نانغ" الدولي، ما يجعل الوصول إليه سهلاً من قِبل المسافرين إليه من دول العالم والمنطقة.

ويُعد منتجع فورسيزونز "ذا نام هاي هوي أن" في فيتنام أحدث إضافة إلى منتجعات فورسيزونز في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، ويشمل ذلك منتجعين في بالي، ومنتجعين وجزيرة خاصة ويختاً خاصاً في المالديف، وثلاثة منتجعات في تايلاند، ومنتجعاً في بورا بورا وآخر في لنكاوي.

مواد ذات علاقة