إطلاق أول منتجع يحمل العلامة "ديلانو" في دبي

وقّعت مجموعة مورغان الفندقية، الرائدة في انشاء الفنادق من فئة البوتيك، مع مجموعة ايفا للفنادق والمنتجعات اتفاقية لادارة اول فندق ومنتجع في دبي يحمل العلامة "ديلانو" في منطقة الشرق الاوسط، . وسيشكل "ديلانو" والمقرر افتتاحه عام 2017 جزء من مشروع “The8” المتعدد الاستخدمات والواقع على جزيرة النخلة جميرا، ويبلغ عدد وحدات "ديلانو" 110 شقة فندقية وهو الثالث في محفظة العلامة التجارية.
 
وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لمجموعة مورغان الفندقية جيسون كاليزمان: "تعتبر دبي الوجهة الامثل لأول تواجد لعلامة "ديلانو" في منطقة الشرق الاوسط. مشيرا الى ان المكان ومفهوم المنتجع يوفران لضيوف "ديلانو" واحة للراحة النفسية والجسدية، حيث تمتزج الراحة مع التطور بسلاسة في تصميم فريد.

وبحكم موقعه الشاطئي على جزيرة النخلة جميرا، والتصميم العصري الانيق والراقي لمرافقه، توقع كاليزمان ان يجذب المنتجع الضيوف من جميع انحاء العالم ممن يعشقون الابداع، والاناقة، والرفاهية والفخامة".

وتتألف وحدات المشروع الـ110 من وحدات ذات غرفة النوم الواحدة، او الغرفتين او الثلاث غرف نوم، مفروشة ومجهزة على احدث طراز، بالاضافة على جناح رئيسي فريد من نوعه. وسيشعر نزلاء "ديلانو" بالالفة والتقارب مع "ديلانو" في كل من ساوث بيتش ميامي ولاس فيغاس، من حيث العناصر الجمالية المعاصرة والانيقة والخلابة.

واضاف كاليزمان: "ستمكننا خبرة ايفا للاستثمارات الفندقية في مجال ادارة الاصول الفندقية، عبر فريقها المتخصص، من تطوير العمليات في هذا السوق، كما ستسمح لنا بالعمل سويا على اعادة تعريف مفهوم المنتجعات في دبي".

مشروع The8 حاليا قيد الانشاء، وبالاضافة الى وحدات الشقق الفندقية المدارة من قبل ديلانو، يتألف The8 من وحدات سكنية ومرافق متنوعة وترفيهية، وستشرف ايفا للاستثمارات الفندقية على ادارة المشروع. تم تصميم مشروع The8، والذي اعلن عن اطلاقه في 2014، بأناقة معمارية وعصرية مستوحاة من عناصر الموضة والتصاميم ونمط الحياة من ميامي ساوث بيتش. وسيشمل المشروع مرافق على غرار المنتجعات بما في ذلك الرياضات المائية، صالة العاب، ملاعب تنس، مطعم شاطئي، كبائن شاطئية، مناطق مخصصة للشواء والاحتفالات، فضلا عن مرافق مخصصة للاسر الشابة.

وقال جو سيتا، الرئيس التنفيذي لايفا للاستثمارات الفندقية، والذي قاد عملية اختيار واسعة النطاق مع فريقه الاستشاري: "شملت عملية الاختيار عدة علامات دولية مهتمة بهذا المشروع، وانا سعيد جدا باختيار العلامة "ديلانو" المدعومة بخبرة مجموعة مورغان الفندقية. دخول "ديلانو" للمنطقة والعمل جنبا الى جنب مع فريق الخدمات السكنية لدينا سوف يسرع في تنفيذ استراتيجية النمو للعلامة داخل المدينة".

من جانبه علق خالد اسبيته، الرئيس التنفيذي لايفا للفنادق الشرق الاوسط: "سيجلب الاتفاق الجديد مع مجموعة مورغان الفندقية المعروفة عالميا والمرموقة في مجال فنادق البوتيك، للمنطقة تصاميم جميلة جديدة واسلوب راق من الخدمات. لقد سعينا لضمان ان يضيف مشغل الوحدات الفندقية الموجودة ضمن مشروع The8 شيئا جديدا للمشروع بغض النظر عن هويته، ونشعر ان "ديلانو" كانت اختيارا موفقا".

يرجع الفضل عالميا لمجموعة مورغان الفندقية لابتكار مفهوم فنادق "البوتيك"، ولاتزال تتصدر قائمة افضل مطوري مثل هذه الفنادق في القطاع. وتعمل مجموعة مورغان على تعدد العلامات التجارية في محفظة فنادقها موفرة بذلك مجموعة من الفنادق الراقية والنابضة بالحياة والتي تشجع الضيوف على الاستمتاع بكل لحظة خلال اقامتهم في فنادقها، فهي تجمع الاناقة والفخامة والترف والجرأة. وتجلب محفظة فنادق مورغان الطاقة الابداعية للعديد من المصممين، والموسيقيين والفنانين لكسر القواعد والتوسع في الامكانيات لمفهوم الفنادق.

تويتر