معلومات عن "Six Senses Zighy Bay"

يقع "Six Senses Zighy Bay"  شمالي شبه جزيرة مسندم في سلطنة عمان.  ويعتبر موقع هذه الفلل الـ 82 والمزودة ببركة ذات تصميم ريفي، أخاذا وبديعا، حيث تحفه جبال الحجر والشاطئ الرملي الخاص.

يحظى ضيوف المنتجع بتشكيلة متنوعة من تجارب الطعام في  سمر هاوس، سبايس ماركت، زيغي بار، واين سلار، شوا شاك، وسينس أون ذي ايدج. وإذا كنت تبحث عن أمر مغاير، يمكنك تناول الطعام داخل الفيلا في تجربة ممتعة ومميزة للغاية، يتولاها الخادم الشخصي بكل سرور.

يعتبر "Six Senses Zighy Bay" ملاذا للروح والبدن، وملتجأ للعافية المطلقة، حيث يلتزم بتقديم التجارب المتكاملة للعافية.  ويمكنك أن تنعم تحت سقف هذا المنتجع الصحي الرائع، بالطمأنينة والسكينة واللياقة والصحة مع المعالجات الشمولية الحديثة على يد خبراء العافية المقيمين والزائرين على حد سواء.

تبدأ المغامرات بالوصول إلى "Six Senses Zighy Bay"  عبر المظلات والسماح للضيوف باختبار ثقافة عمان من خلال أسلوب الحياة الأنيق. إن الرحلات البحرية بالقوارب الشراعية والتجول بالدراجات الهوائية عبر الجبال أو تسلق الصخور والرحلات المخصصة تناسب كلا من الضيوف المحبين للنشاط والضيوف الذين يفضلون الاستلقاء والاسترخاء، والتنعم بكل ما تجود به هذه الثقافة الغنية النابضة بالحياة.

ويمكن الوصول للمنتجع بالسيارة حيث لايحتاج الزائر إلا لـ120 دقيقة  للوصول إلى المنتجع من دبي.

 للمزيد من المعلومات عن المنتجع اضغط على أحد هذه الروابط

 

http://www.sixsenses.com/resorts/zighy-bay/destination

Facebook.com/SixSensesZighybay

Twitter.com/ZighyBay

Instagram.com/sixsenseszighybay

Pinterest.com/ZighyBay

 

تويتر