الإمارات اليوم

إيفانكا ترامب تخفض إيجار شقتها من 15 ألف دولار إلى 13 ألفاً

:
  • ترجمة: عوض خيري عن «غلوبال مانشن»
  • الشقة من الداخل. "غيتي"
  • إيفانكا فشلت في الحصول على مستأجر أو مشتر. أرشيفية

فشلت ابنة الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، في العثور على مشترٍ أو حتى مستأجر لإحدى شققها بضاحية آبر ايست سايد بمانهاتن في مدينة نيويورك، التي تقع ضمن مجمع افنيو السكني، الذي يعود إلى والدها، الرئيس الأميركي، دونالد ترامب. وكانت السيدة ترامب، وزوجها جاريد كوشنر، عرضا الشقة للبيع بمبلغ 4.1 ملايين دولار، لكنهما في الوقت نفسه أبديا رغبتهما في تأجيرها بمبلغ 15 ألف دولار في الشهر، ومع عدم وجود مشترٍ أو مستأجر لهذا العقار، خفضا الإيجار إلى 13 ألف دولار، وظل سعر البيع ثابتاً. وتشير سجلات عقارات المدينة إلى أن إيفانكا دفعت 1.52 مليون دولار لشراء الشقة عام 2004، لكنها حولت ملكيتها عام 2015 إلى شركة ذات مسؤولية محدودة تتبع لها.

وتتكون هذه الشقة من غرفتي نوم بأرضيات من خشب البلوط الصلب، وأسقف ذات عوارض خشبية وغرفة جلوس كبيرة، وغرفة طعام مع نوافذ كبيرة، وغرفة نوم رئيسة واسعة، مع حمام رخامي داخلي.

وليست هذه هي الشقة الرئيسة التي تسكن فيها العائلة في مانهاتن، فقد ظلت ترامب وزوجها وأطفالهما الثلاثة في سقيفة مكونة من أربع غرف نوم في المبنى نفسه، قبل أن ينتقلوا إلى واشنطن العاصمة، وفقاً لتقارير إعلامية عدة. وهذه الوحدة بدورها ليست معروضة للبيع. واشترى ترامب هذا المجمع عام 2001 نظير 115 مليون دولار، ويضم فندقاً يوفر خدمة على مدار 24 ساعة، وخدمات صف السيارات، وخدمة غسل الملابس، ومركزاً للياقة البدنية.

مواد ذات علاقة