سكيك

غسيل

أعرب سكان في شارع الكويت بعجمان عن استيائهم من تعمد بعض الجيران نشر ملابسهم بعد غسلها في شرفات البنايات، بصورة تشوه المظهر الخارجي للمباني، والمظهر العام للمدينة.

صيانة

طالبت عائلات تتردد على حديقة الراشدية للسيدات في عجمان بزيادة الاهتمام بصيانة دورات المياه ومرافق الحديقة، خصوصاً في ظل زيادة إقبال العائلات عليها خلال عطلة المدارس.

هجرة

شكا عميل إلى «اقتصادية دبي» ضد أحد مكاتب الهجرة، بأنه لم يفعل له شيئاً في أوراق التقدم بطلب للهجرة منذ أكثر من عام، رغم تسديده الرسوم المطلوبة كافة، فاستدعت الدائرة ممثل المكتب، وبعد مناقشة الشكوى طالبت المكتب بإعادة الأموال إلى العميل، فأعادها إليه كاملة، وأغلقت الشكوى.

عربات

يعاني متسوقون في «كارفور سيتي سنتر» الشارقة تعطل عجلات عربات التسوق التابعة للسوبر ماركت، إذ يفاجأ بعض المتسوقين بعد وضع درهم وسحب العربة بأن العجلات لا تسير بشكل سلس، ما يعيق حركة التسوق داخل المركز، مطالبين الإدارة بفحص وصيانة العربات بصورة دورية.

أسماك

اشتكى متسوقون ارتفاع أسعار الأسماك في سوق عجمان بنسب مبالغ فيها، خصوصاً يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، واستغلال بعض الباعة الإقبال المتزايد على الشراء في هذين اليومين، مطالبين بضرورة التدخل للحد من الزيادة ومنع الاستغلال.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر