العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    مصر تتصدر اهتمامات السياح من المنطقة الخليجية والأوروبية

    تتصدر مصر اهتمامات السياح من المنطقة الخليجية والأوروبية حيث يحظى المنتج السياحي بقبول وارتياح من جانب العديد من الأسواق المصدرة للسياحة.

    وهناك أسباب عدة وراء تصدر مصر للوجهات السياحية لسياح الدول الأوروبية والخليجية، يأتي في مقدمتها أمان المقصد السياحي المصري، وتطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بجائحة كورونا، وتطعيم العاملين في السياحة، والسمعة التي قدمتها مصر في المنتج السياحي، والسياح الذين زاروا مصر ونقلوا ذلك للخارج، دون إصابة بفيروس كورونا، وغيرها من العوامل الأخرى، جعلت مصر المقصد السياحي المتميز لديهم.

    وطبقت وزارة السياحة والآثار، إجراءات صارمة من حملات تفتيشية ومتابعة ومراقبة للمنشآت ومعاقبة المخالفين وغلق المنشأة فورا، وبالتالي هناك استمرارية للمنتج السياحي الإيجابي ما رفع من أعداد السياحة الوافدة لمصر منذ العام الماضي وحتى شهر يوليو الماضي.
    من جهتها، أطلقت مجموعة فنادق ريكسوس مصر، مجموعة من عروض الإقامة الحصرية المتميّزة لمنح ضيوفها من دول مجلس التعاون الخليجي فرصة الاستمتاع بإجازاتهم الصيفية.
    وقال إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر: "نحرص في كافة المناسبات على إطلاق عروض حصرية تُناسب السياح والزوار القادمين من دول الخليج، الذين يتطلّعون لقضاء أوقات لا تُنسى حافلة بخدمات الضيافة الراقية، والعديد من الأنشطة الترفيهية التي تتناسب مع أذواق وأسلوب حياة الجميع".

    وتتيح فنادق ريكسوس لضيوفها إقامة صحية آمنة، تُلبّي احتياجات العائلات الكبيرة ومجموعات الأصدقاء، فعلاوةً على الغرف والأجنحة والفلل الفاخرة، تتوافر العديد من أماكن الإقامة الفسيحة في كلٍّ من ريكسوس العلمين وريكسوس شرم الشيخ وريكسوس بريميوم سيغيت وأجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش.
    ويوفر "ريكسوس شرم الشيخ" مفهوم (+16) للترحيب بالنزلاء البالغين الباحثين عن وجهة جاذبة ومميزة لقضاء أروع الأوقات مع الأصدقاء، أو خلق ذكريات لا تُنسى في شهر العسل. كما يتيح للعائلات التي تتضمن مراهقين تزيد أعمارهم عن 16 عاماً الاستمتاع بالميزات الفريدة ووسائل الراحة والأنشطة المميزة المتوفرة لدى كافة منشآت ريكسوس.
    كما يمكن للضيوف الاستفادة من التعاون الذي يجمع بين فندقين فاخرين في منطقة البحر الأحمر. فمن خلال باقة "الإقامة في واحد والمتعة في اثنين"، يحظى الضيوف بفرصة الحجز في أيٍّ من ريكسوس شرم الشيخ أو ريكسوس بريميوم سيغيت، والاستمتاع بالتجارب والأنشطة الترفيهية المتوفرة في كلا الفندقين مع إمكانية الدخول الحصري إلى منتزه "ريكسوس أكوا أدفنتشرز بارك" المائي الذي يوفر طيفاً واسعاً من الأنشطة المائية الممتعة.
    وتابع يلدريم: "نعد جميع ضيوفنا بتوفير إجازة صيفية حافلة بتجارب استرخاء استثنائية مُثيرة، جنباً إلى جنب مع العديد من الأنشطة المُمتعة.  فما أن تطأ قدمك مدخل أحد فنادق ريكسوس مصر  الفاخرة، نحن على يقين بأنك ستجد نفسك هائماً في مسار رحلة سحرية مُثيرة".

    طباعة