بالفيديو.. برج العرب 3D

أعلنت مجموعة جميرا شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، عن إطلاق تجربتها الرقمية الجديدة "Jumeirah Inside" التي تعدّ منصة افتراضية متكاملة تجمع بين مقاطع الفيديو والصور الشاملة بمجال رؤية 360 درجة، وامكانية الحجز الالكتروني والتواصل الاجتماعي من خلال مشاركة لقطات فريدة يتم عرضها لأول مرة عبر شبكات التواصل مباشرة، ذلك بالتزامن مع اقتراب بدء فعاليات أسبوع الإمارات للابتكار.

ويعدّ "Jumeirah Inside"، الذي طوّر بالتعاون مع "غوغل"، أول منصة رقمية متكاملة للسياحة والسفر على مستوى القطاع الفندقي حول العالم يمكن الوصول إليها عبر الموقع الإلكتروني jumeirah.com.

 

ومن خلال هذه المنصة، يمكن للزائر التجول في فندق برج العرب جميرا بطريقة افتراضية وبمجال رؤية تفاعلية تبلغ 360 درجة ونقاط تسلية تفاعلية، تمكنه ليس فقط من اكتشاف خبايا عالم ساحر من الفخامة في أروقة واحد من أفخم فنادق العالم، بل تتخطى أبعاد التحفة المعمارية إلى رحلة استكشافية في جوهر علامة جميرا وأدق التفاصيل في فنادقها حول العالم.

وقال  نائب الرئيس المسؤول عن العلامة التجارية والتسويق الرقمي وبرنامج الولاء لمجموعة جميرا، روس ماكولي: "يعد مفهوم Jumeirah Inside " أحد أكثر مشاريع التطوير الرقمي المثيرة للاهتمام التي تقدمها مجموعة جميرا، ونسعى دائمًا إلى مفاجأة ضيوفنا بكل ما هو جديد عند زيارتهم لأي من وجهاتنا الفخمة في مختلف أنحاء العالم، فنحن نهدف من خلال هذه المبادرة إلى منحهم تجربة لا تُنسى من خلال جولة رقمية غامرة قبل حلولهم ضيوفًا علينا، ضمن خطوة سبّاقة في قطاع الضيافة على مستوى العالم. وقد أُطلقت هذه المباردة عن طريق فريق إبداعي متخصص من جوجل. ويمكن الوصول إلى هذه المنصة، التي تدعم خمس لغات، عبر أجهزة الحاسب الشخصي والأجهزة اللوحية والهواتف المتحركة، مقدمةً رحلة استكشاف مميزة لبرج العرب جميرا، الفندق الأكثر فخامة في العالم. كما ستساهم هذه المنصة في تسليط الضوء على الفنادق الفاخرة الـ 22 الأخرى ضمن محفظة مجموعة جميرا، وأيضًا على شعار المجموعة "اختلافٌ متميز" الذي تشتهر به، فضلًا عن التعريف بمستويات الخدمة الفاخرة التي يتوقعها الضيوف عند زيارة أي من وجهاتنا المترفة".

وقال رئيس قطاع السفر والتمويل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة "غوغل" إيفان جاكلوفليفتش: "نحن متحمسون جدًا لإنطلاق مفهوم " Jumeirah Inside " وانتشاره حول العالم، لقد عملنا جنبًا إلى جنب مع مجموعة جميرا لإطلاق الإمكانات الإبداعية لعملامة الضيافة الفاخرة هذه من خلال أحدث التقنيات، بحيث تضع بين يدي عملائها هذه الخدمة الفريدة التي تعكس قصة نجاحها في كل خطوة من رحلة العميل، ويرتكز عملنا على الابتكار في مجال التكنولوجيا ونتطلع دائمًا إلى تقديم طرق جديدة لشركائنا يستطيعون من خلالها تحقيق رضا عملائهم وصياغة تجربة شخصية غنية معهم، ويعدّ مفهوم " Jumeirah Inside" مثالًا يحتذى به في قطاع العلامات الفاخرة التي تتطلع إلى الارتقاء بالخدمات الرقمية التي تقدمها، إذ يعيد تعريف تجربة السفر، ونفخر أن نكون جزءًا من قصة النجاح هذه".

وتبدأ رحلة الضيوف الافتراضية الممتعة مع أكثر الفنادق فخامةً في العالم، حيث يمكن لهم الاستمتاع بتجارب بصريةٍ وسمعيةٍ غير مسبوقة تمكنهم من استكشاف كل ما هو جديد ومميز، كالاستمتاع بمقاطع فيديو تفاعلية بمجال رؤية كاملة (360 درجة) للنافورة المائية المتواجدة في ردهة الاستقبال بألوانها النابضة بالحياة حيث يمكنهم التحكم بحركتها تماماً كما هي في الواقع. بالإضافة إلى تجارب تفاعلية مسلية أخرى كالغطس في المسبح البانورامي في "تاليس سبا"، أو جولة في الجناح الملكي المترف، أو استكشاف دبي من مهبط الطائرات الشهير.

ويمكن للضيوف مواصلة رحلتهم الافتراضية واستكشاف فنادق ومنتجعات جميرا في جميع أنحاء العالم انطلاقاً من شعار المجموعة "اختلافٌ متميز" من خلال الصور البانورامية التفاعلية بمجال رؤية 360 درجة، التي تحتوي على نقاط تفاعلية تسرد معلومات تفصيلية عن مختلف أماكن الفندق التي يمكن زيارتها أو مشاركتها مع أصدقائهم عبر الفيسبوك والتويتر والويبو والوي تشات وجوجل بلس.

صمم هذا الموقع ليناسب مستخدمي الهواتف النقالة والأجهزة اللوحية على الوجه الأمثل، والذي يتيح إجراء الحجوزات من أي مكان في العالم. وتدعم المنصة الرقمية خمس لغات هي الإنجليزية والعربية والألمانية والروسية بالإضافة إلى الماندرين (اللغة الصينية).

طباعة