"دبي باركس آند ريزورتس" تفتتح لأول مرة "The Hunger Games"

أعلنت "دبي باركس آند ريزورتس" عن إطلاق وجهتين جديدتين ، في  المنتزه الترفيهي "موشنجيت دبي" تضمان ألعابا مستوحاة من أفلام "The Hunger Games" بطريقة لم يشهدها أحد من قبل.

وتبدأ المغامرة بركوب الضيوف مركبات مصمّمة خصيصاً كي تكون نسخاً مماثلة للحوّامات من الفيلم، ولن يمضي وقت طويل حتى تلفت الحوّامة انتباه قوات حفظ السلام، وهنا تبدأ الحركة والإثارة حقاً ويستتبع ذلك معركة مثيرة في السماء.

ويقول المدير العام في "موشنجيت دبي" جيدو زوتشي : "إنها المرة الأولى عالمياً ، ونحن متحمّسون إلى أقصى الحدود كي تكون لدينا، ليس مجرد وجهة واحدة فقط بل وجهتان مستلهمتان من أفلام  The Hunger Games في منطقة "ليونزجيت" التي ستفتح في "موشنجيت دبي".

ومن جانبه يقول المدير التنفيذي لعمليات تشغيل المنتجعات في "دبي باركس آند ريزورتس" ستانفورد بينتو، : "إن الإبداعات، وروح الابتكار والتجربة الترفيهية في ‘ليونزجيت” تتماشى إلى حد كبير مع تلك التي نمتلكها، ونحن مسرورون بالعمل مع فريقهم لبعث الحياة في The Hunger Games لأول مرة، داخل منتزه ترفيهي عالمياً، وهدفنا الموحّد هو جعل "موشنجيت دبي" واحدة من أكثر المنتزهات الترفيهية الجديدة الحالمة في العالم".

وسيكون "موشنجيت دبي"، المنتزه الترفيهي المستوحى من أفلام هوليوود، الأكبر من نوعه في المنطقة، وسيضم 27 لعبة ووجهة ترفيهية، ويتكون من خمس مناطق ترفيهية مختلفة هي "سوني بيكتشرز ستوديوز"، و"دريم وركس"، و"ليونزجيت"، و" قرية السنافر"، و"ستوديو سنترال".

إلى جانب الجولات الحماسية المثيرة يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات المطاعم العائلية في الهواء الطلق، أو في أكشاك الطعام المتوفرة في أنحاء المنتزه، بالإضافة إلى قيامهم بجولة تسوق من خلال منافذ البيع، أو شراء بعض الهدايا التذكارية الخاصة بالفلم عبر واحد من 15 متجراً، كما سيمكنهم الاستمتاع بالعروض المسرحية في مسرح "موشنجيت" الذي يستوعب 1000 زائر.

طباعة