جدول رحلات "لوفتهانزا" للوجهات الصيفية الأوروبية

قامت الناقلة الجوية الألمانية "لوفتهانزا" بتفعيل برنامجها للرحلات السياحية لموسم صيف 2017 المقبل لبيع التذاكر، للمسافرين من دبي، حيث اضافت خمس وجهات صيفية جديدة لوجهاتها الأوروبية، التي توفرها لعملائها.

وجهات جديدة من فرانكفورت:

وستكون هناك رحلة كل يوم اثنين وخميس وجمعة من كل أسبوع، من فرانكفورت إلى سانتياغو دي كومبوستيلا (إسبانيا)، ابتداءً من 27 مارس 2017،

وتقع مدينة  بوردو "فرنسا" ضمن جدول رحلات "لوفتهانزا" من فرانكفورت للراغبين في الاستمتاع بأشعة الشمس، وذلك اعتباراً من 2 أبريل 2017، يومي الخميس والأحد من كل أسبوع.

وتقوم "لوفتهانزا" بتسيير رحلاتها أيضاً إلى شانون "أيرلندا" من فرانكفورت، اعتباراً من 29 أبريل 2017، بمعدل رحلة واحدة في الأسبوع "السبت" وتقع شانون في كاونتي كلير،  تعد واحدة من مناطق العطلات الأكثر شيوعاً في أيرلندا، كما تعد المنطقة مكاناً لبدء استكشاف "الطريق الأطلسي البري" في أيرلندا، حيث يعد طريقاً ساحلياً سياحياً هو الأطول من نوعه في العالم المزود بلافتات إرشادية.

ويكمل المنتجع البلطيقي هيرينجسدورف برنامج الوجهات الصيفية من فرانكفورت اعتباراً من 15 أبريل المقبل، حيث يمكن لأصدقاء بحر البلطيق ومكلنبورغ-فوربومرن السفر مرة في الأسبوع "السبت" إلى ما يطلق عليها مدينة "نيس على بحر البلطيق".

وجهات جديدة من ميونيخ:

سيكون تاريخ أول رحلة لـ "لوفتهانزا" من ميونيخ إلى مدينة نانت"فرنسا"، يوم 28 مارس 2017، وتعد واحدة من المراكز الثقافية والفنية الأكثر حيوية في فرنسا، وسوف تقوم "لوفتهانزا" بتسيير رحلاتها إليها بمعدل أربع مرات في الأسبوع "الثلاثاء والخميس والجمعة والسبت" على مدار العام.

وتبعد مدينة نانت 55 كيلومتراً فقط عن المحيط الأطلسي، لذا يمكن للمسافرين الجمع بين رحلة إلى مدينة نانت وعطلة شاطئية على ساحل الأطلسي.

وسوف تضم سانتياغو دي كومبوستيلا "إسبانيا" خدمة جديدة مضاعفة في جدول رحلات "لوفتهانزا" خلال الصيف المقبل، حيث يمكن للمسافرين ولأول مرة السفر إلى هذه المدينة في مقاطعة غاليسيا مرة كل أسبوع "الأحد" من ميونيخ، فضلاً عن فرانكفورت.

ويمكن حجز الرحلات من بداية عطلة المدارس في بافاريا 9 أبريل 2017، ويمكن حجز اتجاه واحد بسعر خاص من "لوفتهانزا".

 

تويتر