عروض عائلية لعطلات الصيف في لوزان السويسرية بالتعاون مع دناتا للسفر

صورة

أطلقت هيئة "لوزان للسياحة" عروض صيف 2016 بالتعاون مع شركة دناتا للسفر  والعطلات في دبي.

وقالت الهيئة إنها توصلت لاتفاقية مع شركة  دناتا بدبي مؤخرا لجلب السياح إلى فنادق لوزان , عبر الحصول على باقات خاصة للعائلات لهذا الصيف اعتباراص من الشهر الجاري وحتي نهاية سبتمبر القادم لاتاحة الفرصة لهم لقضاء أجمل العطلات باسعار ملائمة.

وأوضحت الهيئة أن البرامج التي توفرها لهذا الصيف تتيح للسياح من الخليج ودول العالم ممارسة الرياضة المفضلة لديهم، و اكتشاف أفضل الخدمات للرعاية الصحية و النشاطات المتعددة و حصول الأطفال على جودة التعليم السويسري المصحوب بالمرح.

ويشارك فندق قصر "بو ريفاج لوزان" الذي يبعد عشر دقائق من وسط المدينة ، في برامج العطلات الصيفية الخاصة لهذا العام و يقدم عرض خاص يتضمن الإقامة لمدة ثلاث ليالي بسعر 4,650 درهم في غرفة "سوبيريور" مع وجبة إفطار يومية مع توفير مواصلات خاصة للنزلاء من و إلى مطار جنيف.

كما يوفر  فندق "لوزان بالاس اند سبا" عرضا يشمل الإقامة في غرفة ديلوكس و بوفيه إفطار يومي و مواصلات خاصة للنزلاء من و إلى مطار جنيف لمدة ثلاث ليالي بسعر 4,500 درهم.

ويقدم فندق "رويال سافوي لوزان" عرضاً خاصاً بقيمة 3,325 عند الحجز لمدة ثلاث ليالي حيث أعيد افتتاحه ب196 غرفة و أجنحة جديدة و أحواض سباحة داخلية و خارجية و منطقة خاصة للسيدات و ثمانية غرف للعلاجات و التدليك و حجرتي نوادي صحية المفتوحة على مدار الساعة.

ويتميز فندق "انغليتير" الذي يعود تاريخ تأسيسه إلى القرن الثامن عشر  بعروضه الخاصة لهذا الصيف، اذ تبدأ الأسعار من 3,570 درهم لكل من يعتزم الحجز لمدة ثلاث ليالي و يتضمن العرض وجبة فطور يومية و نقل خاص من و إلى مطار جنيف.

وتشمل باقة فندق "موفنبيك لوزان" الواقع على ضفاف بحيرة جنيف و على بعد دقيقتين من وسط المدينة بالسيارة إقامة لمدة ثلاث ليالي في الغرفة الكلاسيكية و بوفيه إفطار يومي.

ويحظى زوار هذه الفنادق ببطاقة خصم مجانية مع كل إقامة و

يشار إلى أن هذه العروض ستكون سارية في الفترة بين 25 مايو و 30 سبتمبر 2016.

 

للحجوزات مع "دناتا للسفريات"...اضغط هنا

تويتر