بالصور.. مجموعة "أوبروي" تقدم رفاهية في النيل

صورة

أعلنت مجموعة "أوبروي" أن السفينة الفاخرة لفندق "The Oberoi Philae, Luxury Nile Cruiser"  مصر، ستبحر من الأقصر حتى أسوان في رحلة تدوم لأربع وستّ ليالي".

وسيقدم فندق " The Oberoi Philae" لضيوفه لذة الاستمتاع بمناظر خلابة لا مثيل لها لنهر النيل، ويتعرفون على الحضارة المصرية العريقة التي تعود الى 5000 عام.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة "أوبروي"، "أوبروي":  "يسرنا أن نقدم لكم فندق "The Oberoi Philae, Luxury Nile Cruiser" الذي سيمنح ضيوفه أعلى مقاييس الرفاهية والضيافة، وتصنف مجموعة "أوبروي" من بين احدى أفضل مجموعات الفنادق في العالم، لذلك أنا على ثقة بأن فندق "The Oberoi Philae, Luxury Nile Cruiser" سيواصل هذا النجاح ويقدّم لضيوفه تجربة لا مثيل لها في النيل".

واضاف مدير السفينة محمود نور الدين قائلاً: "ستقدم السفينة الفاخرة "Nile Cruiser" لضيوفها واحة سكينة وهدوء وسط خدمة ضيافة حميمية ومميزة، ونحن على ثقة بأن هذه السفينة ستضيف قيمة كبيرة وملحوظة على قطاع الضيافة في مصر".

وتضم هذه السفينة الفاخرة أوسع وسائل الرخاء والتسلية في النيل، فهي تحتوي على 22 جناح وكابينة مرفّهة ذات نوافذ فرنسية كبيرة مطلّة على مناظر نهر النيل الخلابة، إضافة الى أهم التقنيات الحديثة مثل خدمة الـ"Wi-Fi" السريعة.

ويقدم المطعم لضيوفه خيارات واسعة لأشهى المأكولات من المطبخ الغربي والآسيوي والشرقي للتلذّذ بها أثناء تمتّعهم بمشاهدة النيل، أما في الطابق العلوي حيث يتوفّر حمام سباحة كبير يمكن التحكم بدرجة حرارته، سيكون بإمكان الضيوف الاستمتاع بتناول الغداء والوجبات الخفيفة في المطعم المجاور لحمام السباحة.

ويستطيع الضيوف أيضاً ممارسة الرياضة في النادي الرياضي على مدى 24 ساعة أو الاسترخاء في المنتجع وهم يستمتعون في الوقت نفسه بمشاهدة المنظر الرائع حولهم.

تويتر