سوفيتيل كورنيش أبوظبي يطرح عروضه في الصيف ورمضان

أعلن فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي عن طرح مجموعة متنوعة من العروض بالتزامن مع فصل الصيف وشهر رمضان المبارك.وكشف الفندق عن عروض مغرية خلال شهر رمضان المبارك حيث يمكن للزوار والضيوف والنزلاء التمتع بالأجواء الرمضانية من خلال بوفيه الإفطار الخاص في مطعم الكورنيش.

وافاد فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي أنه يمكن للضيوف والزوار الاستمتاع بالليالي الرمضانية في خيمة ليالي في مطعم Grills@Chill’O المطلةعلى كورنيش أبوظبي، ويمكن للزوار والضيوف الاستمتاع بتجربة متكاملة في رمضان في واحدة من أكثر الخيم إقبالاً في المدينة. ويجري تقديم وجبات سحور حسب الطلب على أنغام عزف موسيقي مباشر على العود في الهواء الطلق.

كما يمكن تذوق أطيب المأكولات من مطبخ بانكوك في مطعم "سيلك أند سبايس" التايلاندي الحائز على جوائز حيث تقدم الوجبات الرمضانية الخفيفة والطازجة. الى جانب تذوق العشاء على الطاولات الغائرة المصممة على الطراز التايلندي الأصيل حيث الخدمة الراقية.

كما طرح  فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي عروضه الخاصة بالشركات التي تعتزم تنظيم حفلات إفطار وسحور، حيث تتاح للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار شهية في الهواء الطلق في خيمة في مطعم Grills @Chill’O، على ان يكون الحد الأدنى للحجز 100 شخص، ويمكن الحصول على خصم يصل الى 20% في حال الحجز المبكر قبل يوم 7 يونيو الجاري

وبالتزامن مع هذه العروض، طرح الفندق أسعارا مغرية للنزلاء الراغبين بقضاء اوقات ممتعة ولا تنسى في الفندق ، حيث يمكنهم خلال الفترة من 18 يونيو – 16 يوليو 2015 من حجز إحدى غرف سوفيتل أبو ظبي الكورنيش"، وقضاء أوقات مميزة خلال شهر رمضان مع وجبة سحور في مطعم الكورنيش.

ويحرص "لو كافيه" خلال شهر رمضان المبارك على إنعاش حواس الزوار والضيوف، حيث يمكنهم تذوق وتناول أطيب الحلويات و المعجنات، إلى جانب الاستمتاع بقائمة رائعة من أنواع القهوة والشاي واختيار ما يرغبون به من وجبات السحور حسب الطلب، حيث يعد "لو كافيه" هي المكان الأمثل للقاء الأصدقاء والعائلة في أمسيات رمضان.

تويتر