رينج روفر إيفوك.. إبراز هوية الكروس أوفر المتكاملة

ما زالت سيارة رينج روفر إيفوك تحتفظ بجاذبيتها وسط السيارات من فئتها بفضل مواصفاتها الأنيقة من الخارج والداخل، حيث تؤدي السيارة دوراً مهماً في إبراز شخصية الكروس أوفر التي تظهر بتصميم عصري.

السيارة مزودة بنظام Touch Pro Duo لشاشتين تعملان باللمس داخل المقصورة، وتزويد السائق بإمكانات متطورة لنظام الملاحة، واتصال الموبايل، وإعدادات نظام الترفيه، والملتيميديا، وهي تعكس تحول هذه السيارة إلى عصر جديد بالكامل.

دمج ذكي
يظهر في سيارة "إيفوك" الدمج المثالي بينها وبين الرينج روفر فيلار التي حصلت على جوائز عدة أخيراً  كواحدة من أجمل السيارات الرياضية من فئة SUV.

التصميم المتعلق بشكل المصابيح الأمامية والخلفية الأنحف، ومسكات فتح الأبواب الكهربائية التي تختفي داخل الباب، كلها إضافات تتشابه مع تلك التي تميز "فيلار" الفاخرة.

وتعتبر نسخة P300 R-Dynamic من إيفوك الأقوى في فئتها التي تتكون من موديلين آخرين هما Sp200 وHSE P250 إلا أن الـ P300 لديها مميزات عدة تختلف عن تلك الموجودة في موديلات إيفوك كافة، وأهمها وجود صادم منخفض أكثر وشكل مختلف لفتحات التهوية مع خطوط أفقية صريحة، ووجود قطع من البلاستيك المصنوع خصيصاً لهذا الطراز على غطاء المحرك، وهي موجودة لتضيف الطابع الرياضي الجرئ على السيارة.

أداء قوي
بالطبع فإن محرك الدبل تشارج يعطي قوة إضافية للعزم القادم من سعة 2.0 ليتر لهذا المحرك القياسي المدعوم بصندوق تروس من 9 سرعات، وعند قيادة إيفوك يعتقد السائق أنه داخل مركبة تمتلك محركاً أكبر حجماً، لكن الواقع يقول إن تقنية رينج روفر المستاخدمة في محركات الدبل تشارج تمنح قوة إضافية للسيارة بشكل واضح للغاية.

المحرك في إيفوك بولد 300PS أو ما يعادل 296 حصاناً وعزم 400 نيوتن متر، ويتسارع هذا المحرك لـ 100 كم/ساعة بـ 6.6 ثانية ويوصلها لسرعة قصوى 242 كم/ساعة.

من الداخل
ومن الداخل تتميز إيفوك HSE P300 بالتصميم المتشابه مع رينج روفر الجديدة كافة، وبسيط غير معقد، لكنه أنيق للغاية، وجرئ في ملامحه الرياضية الشابة.

وقد قامت رينج روفر بتوفير نوعية فاخرة من المواد التي تتوقعها من أي رينج روفر، مثل الجلد على المقاعد، والمقود، والتابلو، وتزويد السقف بالكامل بالشاموا الأسود باهظ الكلفة.

طباعة