أسعارها تبدأ من 67.5 ألف درهم

«تويوتا كورولا 2018».. تحسينات في الهيكل والمقصورة.. وخيارات في الفئات والأسعار

طرحت «شركة الفطيم للسيارات»، الموزع الحصري لمركبات «تويوتا» في دولة الإمارات، طراز العام 2018 من حاملة رايتها على صعيد فئة السيدان العائلية الصغيرة «كورولا» بسعر يبدأ من 67.9 ألف درهم.

وتأتي «كورولا 2018» بخيارات عدة على صعيد الفئات والأسعار، بدءاً من خيار محرك الأسطوانات الأربعة بسعة 1.6 لتر، والذي يأتي أولاً مع الفئة «إس إي» بسعر يبدأ من 67.5 ألف درهم، مروراً بالفئة «إس إي بلاس» بسعر يبدأ من 69.9 ألف درهم، وصولاً إلى الفئة «ليمتيد» بسعر يبدأ من 73.9 ألف درهم. وتبدأ أسعار الفئات ذاتها وإنما مع باقة محركات ذات سعة لترين بـ71.5 ألف درهم مع الفئة «إس إي»، و74.9 ألف درهم مع الفئة «إس إي بلاس»، و78.9 ألف درهم مع الفئة «ليمتيد».

وحرصت «تويوتا» في طراز العام 2018، على الاحتفاظ بالبنية الديناميكية ذاتها للجيل الأحدث من «كورولا»، مع إدخال تحسينات طالت كلاً من الهيكل الخارجي والمقصورة الداخلية، فضلاً عن كفاءة أفضل على خفض معدلات استهلاك الوقود بنسبة بلغت 27% من الكفاءة مقارنة بأقرب منافسيها، بفضل الخيارات الفعالة للمحرك وناقل الحركة المتعدد المكون من سبع سرعات. كما تضمنت «كورولا 2018» حزمة جديدة من مزايا السلامة القياسية، تشمل جميع الطرز والفئات، ونوعت في باقة الخيارات بحسب الفئة المستهدفة، لتصل المركبة إلى ذروة مكونات الرفاهية مع الفئة «ليمتيد» في فئتي محركات الأسطوانات الأربعة ذات خياري سعتي 1.6 و2 لتر.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر