"كاسبرسكي لاب" تعزز قدرة منتجاتها على حماية البيانات الشخصية للمستخدمين

يعتبر معظم مستخدمي الحاسوب، أن البيانات التي يخزنونها على حواسيبهم، أكثر أهمية من الحواسيب نفسها.

فقد أظهر استطلاع للرأي أجرته منظمة "B2B International" و"كاسبرسكي لاب" في صيف 2013، أن 55% من المستطلعة آراؤهم في الإمارات العربية المتحدة، يعتبرون صورهم ومستنداتهم أكثر قيمة من الحاسوب، وإن كان سعره عاليا.

إلا أنه في حال حدوث هجمة خبيثة، فإن أكثر من 50% من المستخدمين في الإمارات يكتشفون أنهم غير قادرين على استعادة أي بيانات.

ووفقا للاستطلاع، فإن هجمة واحدة من أصل 5 هجمات تنتهي بفقدان البيانات الشخصية، وأن 60% ممن تعرضوا للهجمة في الإمارات لم يتمكنوا من استعادة جميع البيانات.

وبالنسبة للمجرمين الإلكترونيين، البيانات الشخصية تعني سلعة يمكن الاتجار بها، حيث يمكن أن يقومون بسرقة البيانات الشخصية ويستخدمونها في خطط احتيالية أخرى على سبيل المثال التداول بأموال المستخدم في الإنترنت أو تعطيل إمكانية الوصول إلى البيانات المهمة والمطالبة ببدل مقابل العودة إلى المواقع المسجل فيها مرة أخرى.

وعلى مدى 16 عاما، طورت "كاسبرسكي لاب" تقنيات فعالة لمكافحة التهديدات الإلكترونية، فخلال هذه الفترة قام خبراء "كاسبرسكي لاب" بتعزيز قدرة منتجات الشركة ليس على اكتشاف جميع أنواع البرمجيات الخبيثة فحسب، بل وحماية البيانات الشخصية للمستخدمين وضمان أمن وصول المستخدمين إلى خدمات الانترنت "Kaspersky Internet Security" لأجهزة متعددة، الحل الذي يحمي أجهزة تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة، قد طور خصيصا لتنفيذ هذه المهام.

ويشتمل هذا الحل على أفضل التقنيات التي أثبتت فعاليتها بمرور الزمن بغض النظر عن نوع الجهاز ونظام تشغيله، فإن "Kaspersky Internet Security" لأجهزة متعددة يوفر حماية عالية الجودة لجميع الأصول الرقمية على جميع الأجهزة خلال تحويل المال إلى الأهل أو الأصدقاء عبر أنظمة الدفع الالكتروني من الحاسوب الشخصي، أو تحميل حزمة من الآلات الموسيقية الافتراضية الجديدة على جهاز "Mac" أو تشغيل لعبة الكرتونية جديدة معروفة على هاتف شخصي يعتمد على منصة "Android" في هاتف ذكي أو جهاز لوحي. 

ويحتوي المنتج على عدد من التقنيات المطورة التي تكافح البرمجيات الخبيثة، التصيد، البريد المزعج، الهجمات المالية، الهجمات التي تستهدف الأطفال وسرقة البيانات الشخصية أو الأجهزة.

بالإضافة إلى خصائص الحماية التي يتمتع بها هذا المنتج، له ميزة قيمة أخرى، بإمكانه توفير الوقت لدى تحديث التراخيص لكل جهاز، إذ يتم تفعيل وتحديث جميع الحلول المتوفرة في منتج "Kaspersky Internet Security" لأجهزة متعددة بترخيص واحد وبإمكان المستخدمين اختيار التشكيلة الصحيحة وعدد الأجهزة المحمية لدى انتقال المستخدم إلى جهاز أحدث يمكن نقل الترخيص المتوفر إلى الجهاز الجديد.
 

طباعة